أخر الاخبار

شاهد لحظة فيديو طرد طارق حامد في مباراة الاتحاد و النصر

 فيديو | طرد طارق حامد في مباراة الاتحاد و النصر



تحصل لاعب منتخب مصر ونادي إتحاد جدة السعودي لاعب الوسط طارق حامد على بطاقة حمراء خلال مباراة الفريق امام النصر بالدوري السعودي وجاء طرد المباراة في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول بعد تدخله القوي على لاعب المنافس.



وحسم التعادل السلبية في الشوط الأول من المباراة أمام فريق المحترف جدة يونيون كيه في صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد ونظيره نادي النصر ، في الكلاسيكو الذي يُلعب حاليا بينهما "مرسول بارك" - الملعب. في الرياض ، على رأس مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.


تلقى طارق حامد بطاقة حمراء في الدقيقة 42 بعد تدخله ضد المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر ، عندما حكم الحكم باستبعاد الدولي المصري بعد الإشارة إلى تقنية الفيديو "VAR".




كان تشكيل الاتحاد ضد النصر على النحو التالي:

جروهي - بمسعود - احمد حجازي - هوساوي - حمدان الشمراني - الناشري - طارق حامد - برونو هنريكي - كورونادو - العبود - عبد الرزاق حمدالله.


 


تضمن التشكيل الفائز:

أوسبينا - سلطان الغنام - عبد الإله العمري - الفارو - كونان - غوستافو - السليم - سامي الناجي - تاليسكا - عبد الرحمن غريب - فنسنت أبو بكر.


 


ويأمل اتحاد جدة في الفوز باللقاء لمواصلة محاولة مطاردة الصدارة التي يحتفظ بها فريق الشباب السعودي بفارق 12 نقطة ، والاتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.


وبينما يحاول العالم التغلب على الاتحاد في المباراة ستكون مباراة من ست نقاط حيث يحتل النصر المركز الرابع برصيد 9 نقاط.


ويتصدر الشباب والهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة لكل منهما بعد فوزه في الجولات الأربع الأولى ، فيما حصل الاتحاد على 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل والنصر 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة واحدة.

 

فيديو | طرد طارق حامد في مباراة الاتحاد و النصر

الانتصار على الاتحاد

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف النصر الذي يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط.


عودة النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله إلى الاتحاد بعد استراحة.


وفي آخر 10 مباريات بين النصر والاتحاد في مسابقات مختلفة ، فاز الاتحاد 5 مرات وتعادل 3 مرات والنصر مرتين. علما بأنه في آخر 8 مباريات بين الفريقين فاز الاتحاد 5 مرات وتعادل 3 مرات ولم يفز النصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-