أخر الاخبار

شاهد تصريحات محمد مجدي افشه ما فعلنا الموسم الماضي كارثي

 أفشة: ما فعلناه الموسم الماضي «كارثي»


أفشة: ما فعلناه الموسم الماضي «كارثي»


اعترف محمد مجدي أفشة ، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي ، بوجود نقص في لاعبي ريد جيني الموسم الماضي أدى إلى خسارة العديد من البطولات.


وقال أفشة في تصريحات لقناة الأهلي: "الحمد لله تعافيت من الإصابة بعد إجراء عملية جراحية وتدرب مع الفريق ولعب شوطًا واحدًا في المباريات الودية والآن هو مع الفريق".


وأضاف: "إن شاء الله ، سيكون الموسم المقبل موسمًا مميزًا وجيدًا للفريق بأكمله وليس لي فقط. فكرة كرة القدم هي لعبة جماعية وليست مباراة فردية وان شاء الله نكون جاهزين ومجهزين ".


وتابع: "الموسم المقبل صعب (بعد الموسم الكارثي الذي لعبناه) ، كانت هناك الكثير من الظروف ، لكن ليس لدي أعذار (بما أننا فزنا في وقت سابق ، بالطبع نقول إننا جيدون. إذا خسرنا ، فنحن كذلك. الذين فشلوا ونعلم أننا قصّرنا ، لا ننكر ذلك ".



وتابع: "نستعد للموسم الجديد ، لست من الشخصيات (قائلًا إنني متعب ومتألم) طالما أنا في الملعب (يتبقى للأهلي والفرقة. .. لا بد لي من رؤية أي مبررات).


وتابع: "مع وفاتي وتعبي وعمل رؤسائي ، ربما كانت الإصابة ذات تأثير ضئيل ، لكن هذا ليس عذراً ، طالما أنني في الملعب يجب أن أفعل ما يزيد عن 100٪".


وأضاف لاعب الوسط المهاجم الأهلي: "ربما كان الإجهاد البدني في الموسم الماضي عاملاً سلبياً على مستوانا ، لكن هذا ليس عذراً أيضاً ، طالما أنني في الملعب فأنا بصحة جيدة".


وختم أفشة: النادي الأهلي فريق بطولة (كل لاعب يجب أن يكون لديه اتصال ، وعلينا أن نفوز بجميع البطولات ، لدينا خيار واحد ولكن ليس خيارين ، خيار واحد هو أن نفوز بالبطولات ، والاختيار بين اثنين. ، هذا غير مشحون ولا يفيد. ")

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-