أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي وبتروجت الودية استعدادا لمواجهة دور 32 في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وبتروجت الودية استعدادا لمواجهة دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وبتروجت الودية استعدادا لمواجهة دوري أبطال أفريقيا


 يلتقي فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم بتروجيت في أولى مبارياته الودية خلال المرحلة الإعدادية استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ضد الفائزين من الاتحاد التونسي المنستير والجيش الرواندي.


وسيواجه الأهلي بتروجيت يوم 21 سبتمبر الجاري بحسب المواعيد التي أعلن عنها سابقا مارسيل كوهلر مدرب الفريق ، حيث سيلعب الأهلي ثلاث مباريات ودية في 21 و 25 و 29 سبتمبر من نظام التدريبات هذا اليوم ، ابتداء من الأحد المقبل.



وخضع لاعبو الفريق لفحوصات طبية مكثفة ، من بينها أشعة وتحاليل ، بمقر النادي بالجزيرة ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، ضمن الخطوات المتبعة في السجل الطبي استعدادًا للموسم الجديد.


موعد مباراة الأهلي وبتروجت الودية القادمة 

وفق أفضل المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية ، خضع لاعبو الأهلي للقياسات البدنية والعضلية واختبارات التحمل واختبارات البصمة ، مما يسهم في التنبؤ المبكر باحتمالية الإصابة ، وبالتالي اتخذوا بعض الإجراءات لمنع الإصابة. وقوع اصابات اصابات.



يواصل مسؤول النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ، توقيع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق الأحمر والقتال على الألقاب الموسم المقبل ، خاصة بعد فوز الفريق على أبطال إفريقيا ولم يتمكنوا من تتويج البطولة. 


 

صفقات النادي الأهلي الجديده 

حتى الآن ، تعاقد سوق الانتقالات الصيفية الأهلي مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم والبرازيلي برونو سافيو لاعب منتخب بوليفار البوليفي بعقد لمدة ثلاث سنوات مع خيار تمديد الموسم الرابع. .


 


شخصيات شادي حسين


لعب حسين 31 مباراة سجل فيها 10 أهداف وسجل هدفا واحدا. يجيد اللاعب اللعب في أكثر من مركز حيث يمكنه اللعب في منتصف  بالإضافة إلى مركز الجناح. حيث يستفيد الأهلي من مهاراته وقدراته الفنية العالية.



أرقام برونو سافيو


لعب 31 مباراة وسجل 16 هدفًا ، ويتقن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أسلوب اللعب البرازيلي ويمكنه اللعب بشكل جيد في أربعة مراكز: الهجوم الكامل والهجوم المركزي والجناح الأيمن والجناح الأيسر.



وأوضح سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم بالنادي ، أن الصفقات المختارة تم اختيارها بعناية من قبل مدير ريد كاسل الجديد ، السويسري مارسيل كوهلر.


 


الأهلي تعاقد مع ميسي

كما اقترب الأهلي من إنهاء الصفقة مع لاعب سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد الملقب بـ "ميسي" حيث تم الإعلان رسميًا عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-