أخر الاخبار

عاجل سواريش يستقر على رحيل ثنائي الأهلي بعد مباراة المصري

سواريش يستقر على رحيل ثنائي الأهلي بعد مباراة المصري: «مهاجم سوبر في الطريق»



سواريش يستقر على رحيل ثنائي الأهلي بعد مباراة المصري: «مهاجم سوبر في الطريق»



 الثنائي ، فريق الأهلي الأول لكرة القدم المهاجم صلاح محسن والموزمبيقي لويس ميكيسوني على وشك مغادرة القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حيث انخفض مستواهم بشكل كبير في الفترة الحالية وفشلهم ، في تقديم شيء للفريق. الجديد في المباريات السابقة والذي ظهر يوم الأربعاء في مباراة المصري البورسعيدي.


شاهد خناقة رضا عبدالعال وسمير كمونة ومحمود ابو الدهب على الهواء بعد مباراة الأهلي و المصري 

رحيل صلاح محسن و ميكيسونى مع الأهلي

قال مصدر داخل النادي الأهلي ، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" ، إن الأهلي يسير في طريقه لخروج صلاح محسن ولويس ميكيسوني من الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة لإفساح المجال أمام ضم لاعب. صفقة مهاجم أجنبي رفيعة المستوى.


وأكد المصدر أن أسهم صلاح محسن تراجعت بشكل حاد في الفترة الحالية في محاولة للبقاء في القلعة الحمراء بعد أن فشل في إثبات نفسه للجهاز الفني أو إضافة فعلية للفريق في المباريات الأخيرة.


عاجل انفعال ريكاردو سواريش علي سامي قمصان ودكة بدلاء النادي الأهلي في مباراة المصري 

لويس ميكيسونى لاعب الأهلي




وأوضح أن لويس ميشوني لم يكن مقنعًا وأن أداؤه في تراجع بشكل مطرد وأن الأمور حسمت إلى حد كبير لمغادرته القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجديد.


وخلص إلى أن صلاح محسن وميشيسوني خارج النادي الأهلي بنسبة كبيرة تزيد عن 80٪ في إطار خطة شركة الكرة للتعاقد مع لاعبين جدد للانتقالات الصيفية المقبلة وبناء فريق قوي يستعيد البطولات مرة أخرى.


عروض من المغرب لويس ميكيسونى 

لدى الموزمبيقي لويس ميشوني العديد من العروض من أندية جنوب إفريقيا وأندية أخرى في شمال إفريقيا ومن المتوقع أن يعقد اجتماعًا مع الإدارة لمناقشة جميع العروض المتاحة.



مباراة الأهلي المصري اليوم 


وتغلب الأهلي على المصري بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب الجيش ببرج العرب وسجل الأحمر هدفي رامي ربيعة وحسام حسن في الجولة الثلاثينممرحبا ن الدوري الممتاز.



أضاع صلاح محسن فرصة التسجيل من أحد الأهداف في دقيقة واحدة ، وبدلاً من لعب الكرة بشكل أعلى ، لعبها عصام ثروت حارس فريق بورسعيد في يد الحارس ، وكانت النتيجة سلبية لمحمود العلي. وأطلق البنا صفيرًا في نهاية الشوط الأول.




وشن المصري هجوما منظما على مرمى الأهلي عبر أوستن أموتو في الدقيقة 46 قبل أن يسدده جريندو لكن فوق العارضة.




حصل المصري على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 59 بعد إعاقة جريندو من قبل محمد فخري ، والتي لعبها الياس الجلاسي مباشرة على المرمى ، لكن علي لطفي تصدى لها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -