أخر الاخبار

عاجل سواريش يوافق على انتقال “شبيه” أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا

 تريكة الصغير .. ” الخطيب ” يتدخل لحسم صفقة انتقال مستقبل الكرة المصرية القادم




كل الدلائل تشير إلى أن إدارة الأهلي بقيادة أسطورة كرة القدم المصرية والأفريقية محمود الخطيب الكابتن "محمود الخطيب" تسير في طريقها لمرقات صيفية تاريخية للغاية أقيمت لدراسة السير الذاتية للعديد من اللاعبين. من المرجح أن ينتقل إلى النادي الأهلي على نطاق واسع هذا الموسم ، حيث أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يحتاج إلى الكثير من التعزيزات في مراكز مختلفة بشكل واضح للجميع.


فيديو | رد فعل بيرسي تاو على هدف زياد طارق امام الاتحاد

أعلن ريكاردو سواريس مدير النادي الأهلي ، موقفه من بعض الصفقات التي طرحها عليه مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب وشركة الكرة بقيادة ياسين منصور.

حدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقعه في نقل الأعمال النفطية إلى القلعة الحمراء ، وها نحن نتحدث عن مصطفى شلبي جناح فريق إنبي.


وأكدت مصادر القلعة الحمراء أن البرتغالي ريكاردو سواريس مقتنع بفكرة جلب مصطفى شلبي نظرا لحاجته الكبيرة لعقد صفقة مع جاناج الذي يتمتع بالسرعة والمهارة.


ويجري النادي الأهلي حاليا مباحثات مع إدارة فريق إنبي لإنهاء الصفقة وتعزيز مكانة الجناح خاصة أن اللاعب وقع سابقا مع أمير توفيق مدير العقد.

 الخطيب ” يتدخل لحسم صفقة انتقال مستقبل الكرة المصرية القادم

يستهدف جهاز سواريش لكرة القدم صفقة مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لتعويض الصفقة الفاشلة مع أشرف بن شرقي بعد تعثر مفاوضات مع لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي بشأن التسوية المالية.


ويعول النادي الأهلي على حل صفقة مصطفى شلبى بعد أن أظهر قويا مع فريق البترول ويعتبر أحد العناصر الجديدة للظهور فى قائمة منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال قبل رحيله.


وفي السياق ذاته ، أشارت المصادر إلى أنه من المنتظر عقد لقاء بين ممثلي الناديين قريبًا ، لا سيما لتوضيح انتقال اللاعب "مصطفى شلبي" إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد ، بالنظر إلى اللاعب. الرغبة في ذلك بارتداء قميص الأهلي بأسرع وقت ممكن وتحويل المفاوضات إلى واقع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-