أخر الاخبار

شاهد ماذا فعل بيرسي تاو بعد هدف زياد طارق امام الإتحاد

 فيديو | رد فعل بيرسي تاو على هدف زياد طارق ضد الاتحاد

فيديو | رد فعل بيرسي تاو على هدف زياد طارق امام الاتحاد


نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على نادي الاتحاد بالإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب برج العرب في المباراة الأولى التي خاضها الفريق الأحمر مع الناشئين عقب قرار رئيس النادي محمود الخطيب الذي أظهروا قدرتهم



على قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وجاءت الأهداف من هدفين لأحمد سيد غريب وهدف لزياد طارق ، وجاءت عدسات الكاميرا بعد رد فعل الجنوب أفريقي بيرسي تاو على الهدف الثاني. شاهد الفيديو:




غنى الإعلامي أحمد حسام ميدو ، عن هدف زياد طارق ، أول لاعب في الأهلي ، أمام الاتحاد الإسكندري ، خلال المباراة التي انتهت بفوز الأحمر 3-0 ، الأحد ، الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز. في نسخته الثالثة والستين.




الاهلي والاتحاد بالاسكندرية


ميدو ينتقد سياسة القطبين

وقال ميدو خلال عرضه لبرنامج ريمونتادا على قناة المحور: "أقسم بالله لو أنفق الزمالك والأهلي 20٪ من مصاريفهما على صفقات ووكلاء اللاعبين لتطوير قطاع الشباب ، ستشاهد أكثر من واحد. لاعب محترم يلعب ضد فريق أول مريح ".




الاهلي والاتحاد بالاسكندرية


ميدو: صغار الأهلي أفضل من الكبار

وأكد مهاجم الزمالك السابق: "الجول الذي واجهه زياد طارق ، لا يعرف أي لاعب من لاعبي الأهلي كيفية الرد على ذلك ، مع احترامي للجميع وكذلك أحمد سيد غريب رأس حربة محترم".


وأضاف أحمد حسام ميدو: "الجمهور ليس غبيًا وعندما دعا إلى الاعتماد على الشباب ، كان يعلم أن الشباب سيموتون في الميدان بأنفسهم ، لأن الشباب كان يحلم بذلك منذ الصغر للعب من الدرجة الأولى".


وأوضح ميدو: "بتدخل الوسطاء ووكلاء اللاعبين في عالم كرة القدم والمصالح التي أصبحت أكثر أهمية من كرة القدم ، لا نقوم بتطوير الشباب أو كرة القدم في مصر ، ولسنوات طويلة كنت أدافع عن الاعتماد على الناشئين".


وتابع لاعب الزمالك السابق: "تألق ثلاثة لاعبين شبان هم زياد طارق وأحمد سيد غريب ومحمد فخري ولهم شخصية الأهلي. الألعاب وفرصها الكاملة ، يمكن أن يكونوا لاعبين أساسيين في الموسم الجديد".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -