أخر الاخبار

عاجل قرار ناري للخطيب يصدم رمضان صبحي للأبد.. جماهير الأهلي سعيدة بالخطيب

 'جماهير الأهلي سعيدة بالخطيب' ... قرار ناري للخطيب يصدم رمضان صبحي للأبد


كشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن بعض وكلاء ريد كاسل طلبوا عودة اللاعب رمضان صبحي للنادي مرة أخرى وأكد بيراميدز أنه ليس لديهم مانع من التخلي عن خدمات اللاعب لحوالي 2 مليون دولار أي ما يعادل 2 مليون دولار أي ما يعادل حوالي جنيه إسترليني. 40 مليون ، اعتبر الوسيط أن هذه فرصة جيدة للتعاقد مع أفضل لاعب في الدوري المصري.


عاجل.. تغليظ العقوبة على ثنائي الأهلي لأسباب غير فنية برة الملعب


قال مصدر في القلعة الحمراء ، إن عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي أمر غير مقبول ، وقد وصل هذا الأمر إلى حد العناد فيما يتعلق باللوحة الحالية ، خاصة أن اللاعب رحل عن الأهلي.




ورغم رغبة المجلس في الاستمرار ، قدم المجلس أموالًا أكثر من باقي اللاعبين في ذلك الوقت ، ورفض رمضان صبحي ، وأصر على المغادرة والموافقة على عرض بيراميدز.


أعلن مجلس إدارة الأهلي ، عزمه التعاقد مع لاعبين آخرين لنادي بيراميدز لاعب وسط منتخب مصر وسكاي إبراهيم عادل والمدافع أسامة جلال.



الأهلي يعرض 40 مليون جنيه إسترليني لإبراهيم عادل



يرغب النادي الأهلي في الحصول على توقيع 'إبراهيم عادل' وإدراجه في الاختيار الأول للتعزيزات الصيفية في الميركاتو الحالي ولهذا السبب لن يمانع النادي الأحمر في دفع حوالي 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب خط الوسط.




وها نحن في نهاية التقرير حيث اكتشفنا الخبر: "يأخذ حقوق جمهور الأهلي" .. قرار ناري وقاسي من الخطيب صدم رمضان صبحي.



فاز بيراميدز على الأهلي بشباك نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة الماضية على استاد الدفاع الجوي ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين للدوري العام.


وهاجمت الجماهير الحمراء عددًا من اللاعبين بعد الأداء المخزي أمام بيراميدز ، رغم الحالة القوية وحماسة الجماهير الرهيبة تجاه اللاعبين ، بعد الشكل الجيد الذي ظهر قبل المستقبل والفوز الرباعي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-