أخر الاخبار

عاجل عبد الحفيظ يوقع عقوبة مغلظه علي ثنائي الاهلي بعد الخساراة من بيراميدز

 عاجل.. تغليظ العقوبة على ثنائي الأهلي لأسباب غير فنية برة الملعب

عاجل.. تغليظ العقوبة على ثنائي الأهلي لأسباب غير فنية برة الملعب


اتخذ مدير الكرة الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ قرارا جادا بشأن ثنائي الأهلي من خلال زيادة الغرامة المالية عليهم بعد خروجهم من الملعب عقب مباراة نادي بيراميدز.

 


وخسر النادي الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام ، في مباراة شابتها أحداث مثيرة للجدل بعد اختتامها.


وحكم عبد الحفيظ على مدافع الفريق محمد عبد المنعم غرامة كبيرة بعد أن ارتكب خطأ بعد انتهاء المباراة مع رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز والأهلي السابق.



وأكد مدير الأهلي لكرة القدم أن كل هذه الأمور لا ينبغي أن تكون موجودة في القلعة الحمراء وأن المواقف المعبرة عن أخلاق نظام الأهلي لكرة القدم سنت منذ عقود في أبطال القرن الأفريقي ، يجب الالتزام بها. .



بعد انتهاء المباراة ، تعددت الخلافات بين رمضان صبحي وعبد المنعم ، وخلاف آخر بين أيمن أشرف وصبحي بعد انتهاء اللقاء ، حيث أبدى اللاعبون اهتمامًا كبيرًا بالتواصل مع بعضهم البعض ، لكن كان هناك الكثير من المشاهد غير الجيدة.



وجاءت عقوبة الثانية لعبد الحفيظ علي أحمد عبد القادر بعد الطريقة الغريبة التي تحدث بها عند تبديل مقاعد البدلاء لفرض أسلوب جيد وتعديل وتيرة لاعبي الرتب الحمراء في الفترة المقبلة.

 

عقوبات سيد عبد الحفيظ بعد مباراة الأهلى و بيراميدز 

شدد مدير على عدم تكرار الأمور خارج النص في المباريات القادمة لمنع العقوبة من أن تكون أقسى مما هي عليه الآن ، خاصة بعد تطبيق اللائحة على اللاعبين في حالة الخسارة بعد تكرار الخسارة خلال الماضي. فترة بطريقة مخزية.



يتطلع المدرب ريكاردو سواريز إلى تحديد إيقاع النادي الأهلي على جميع المستويات الفنية والبدنية وكونه أول فريق كرة قدم للقلعة الحمراء في حالة انضباط كبير على المستوى العقلي تمهيدا لتطبيقه الفني المتميز. جانب من جانب اللاعب في المرة القادمة.



ويلتقي الفريق الأحمر خصمهم الزمالك في قمة دوري الدرجة الأولى بكأس مصر الخميس المقبل الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -