أخر الاخبار

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 فليم كيرة والجن يكتسح فليم بحبك في أول يوم عيد الأضحى

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 في أول يوم عيد الأضحى 




 واصل فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز تحقيق أرباح عالية خلال موسم العيد ونحن نراقب أرباح أفلام عيد الأضحى 2022 خلال التقرير القادم وبداية فيلم كيرة والجن. .


الإيرادات من فيلم كيرة والجن

بالأمس ، السبت ، أول أيام عيد الأضحى ، حصد فيلم "كيرة والجن" ما يقدر بـ 5 ملايين و 40 ألف جنيه استرليني. بلغ إجمالي أرباحه 31 مليون جنيه و 600 ألف جنيه في 10 أيام وهي أرباح رائعة للغاية ، ومن المتوقع أن يسجل الفيلم أرقامًا قياسية في دور السينما المصرية خلال الفترة المقبلة ، حيث يعد الفيلم من أكبر الأعمال في دور السينما في مصر. عام.


إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

وتصدر الفيلم قائمة أفلام عيد الأضحى 2022 حيث تنافسوا في عرض أفلام عمها لمحمد إمام وحبك لتامر حسني وعدد من الأفلام القديمة والأجنبية.


فيلم كيرة والجن مع عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنانين أحمد عز ، كريم عبد العزيز ، هند صبري ، سيد رجب ، أحمد مالك ، علي قاسم ، رزان جمال ، هدى المفتي ، محمد عبد العظيم ، عرفة عبد الرسول. ، تامر نبيل ، إضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ، بالإضافة إلى حضور بعض الممثلين الأجانب.


قصة فيلم كيرة والجن

الفيلم الجديد مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد عام 1919 ، كتب سيناريو وحوار للفيلم ، وأخرجه مروان حامد ، والفيلم من إنتاج شركة سينرجي فيلمز ويعرض حاليا في أكثر من 100 دار عرض.



ووقعت الشركة المنتجة للفيلم صفقة مع شركة توزيع عالمية حيث يتواجد الفيلم في عدد من دور السينما العالمية منها الولايات المتحدة الأمريكية وعدد كبير من الدول العربية.


طاقم فيلم "كيرة والجن" ضيوف على الإعلامية الليلة لميس الحديدي ، وحلقة جديدة من عيد الأضحى على قناة ON ، الليلة الفنان كريم عبد العزيز ، والفنانة هند صبري ، والمخرج مروان. سيحضر حامد وهم يكشفون الكثير عن مواقع العمل الجديد ولماذا استمر في التصوير لما يقرب من ثلاث سنوات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-