أخر الاخبار

موسيماني يستقر علي تشكلية الأهلي اليوم أمام الوداد في نهائي دوري ابطال أفريقيا 2022

 تشكيلة الاهلي اليوم 30-5-2022 أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022



تعرف على تشكيلة فريق الأهلي المصري لمباراة اليوم 30-5-2022 ضد المغربي الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والذي سيقام على ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء ، ابتداء من 19:00 بتوقيت غرينتش ، 20:00 بتوقيت المغرب ، 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ويواجه الأهلي المصري الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في تكرار لنهائي البطولة التي حرضت فيها الفريقان في 2017 ، والتي خلصت إلى انتزاع وداد الأمة اللقب ، بعد تعادله 1-1 في ذهاب. في القاهرة وانتصار 1-0 في الدار البيضاء.


وانتهت المواجهة الأخيرة بين نادي الجني الأحمر والوداد بفوز فريق بيتسو موسيمان في لقاء ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ، حيث نجح زملاء محمد الشناوي في تحقيق هدفين نظيفين في. الدار البيضاء ، و 1/3 في القاهرة ، في طريقها إلى لقب الأميرة الصغيرة رقم 9 في تاريخ النادي الأهلي المصري.


بلغ الوداد البيضاوي المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 بعد فوزه على جباب بلوزداد الجزائري في ربع النهائي ثم انتصاره على بترو أتلتيكو أنجولا في نصف النهائي.


فيما تفوق الأهلي المصري بفارق ضئيل على الرجاء المغربي في ربع النهائي ، قبل أن يهزم وفاق سطيف الجزائري في نصف النهاية دون صعوبة كبيرة.


غيابات النادي الأهلي أمام الوداد

وسيغيب النادي الأهلي عن اللاعب ميشيسوني ، الذي يعاني من إصابة في أربطة الركبة الداخلية ، ويخضع لبرنامج إعادة تأهيل ولم يسافر مع بعثة الفريق إلى المغرب.


يعاني المدافع محمد عبد المنعم من نفس مصير ميشيسوني ، تغيبًا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث يعاني من شد عضلي ضام ، وفرصة المشاركة في مباراة الوداد المغربي غير موجودة ، حيث لم يشارك اللاعب. في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية ، بحسب صحيفة الوطن المصرية.


ويغيب أيضا بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي ، الذين غابوا طويلا عن النادي الأهلي المصري بسبب الإصابة.


وتبقى مشاركة عمرو الصليعة سؤالا كبيرا حتى يخوض الاختبار الأخير بعد آخر جلسة تدريبية للفريق ، لتحديد مدى استعداده أو عدم استعداده لمباراة اليوم ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.


وتوقعت تشكيلة الأهلي اليوم 30-5-2022 ضد الوداد

حارس المرمى: محمد الشناوي


الخطوط الخلفية: محمد هاني ، أيمن أشرف ، ياسر إبراهيم ، علي معلول


خط الوسط: طاهر محمد طاهر ، عليو ديانج ، حمدي فتحي


المهاجمون: حسين الشحات ، بيرسي تاو ، أحمد عبد القادر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-