أخر الاخبار

عاجل. أول تعليق ناري من الزمالك على أنطلاقة بيرسي تاو مع الاهلي

عاجل. أول تعليق ناري من الزمالك على أنطلاقة بيرسي تاو مع الاهلي

 عاجل. أول تعليق ناري من الزمالك على أنطلاقة بيرسي تاو مع الأهلي. تمكن فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي من الفوز على الإسماعيلي بأربع نقاط نظيفة عندما التقى الفريقان لأول مرة في الدوري الممتاز.



وسجل أهداف العبقري الأحمر علي معلول وبيرسي تاو ، وتألق البديل أحمد حمدي عبد القادر وتمكن من تسجيل الهدف الرابع.


تصريحات حازم امام 

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية حول OnSport: "النجم بيرسي تاو ظهر في أول ظهور له بأداء رائع مع القلعة الحمراء.



وتابع ، "بيرسي تاو صفقة قوية للنادي الأهلي لأنه يجيد امتلاك الكرة ويتحرك بشكل رائع بثقة وتألق خلال المباراة ، مما يصنع الفارق في خط المواجهة بأندية الأهلي". " "كان الموسيماني قادراً بشكل فريد على قيادة الاجتماع الإسماعيلي بعد تعديل خطة الفريق بشكل رائع وفرض السيطرة على الاجتماع".


مباريات الجوله الاولي 


وختم: "مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت تألق اللاعبين الأجانب عندما قدم وليد الكرتي لاعب بيراميدز بطريقة فريدة أمام المقاصة وهو وبيرسي تاو من أبرز نجوم الفريق. جولة المقاصة. ”


عاجل.. ثلاث قرارات نارية من موسيماني بعد تخطي الإسماعيلي في انطلاقة الدوري


وأضاف: "ديانج لم يكن يستحق الطرد المباشر وتحذيره الثاني صحيح. أنا واثق من صحة القرار لأن التحذير والطرد صحيحان. لو كنت حكما في المباراة كنت سأوجه التحذير لديانغ" ، وأرى أن ديانغ فوجئ باللاعب الإسماعيلي وسحب قدمه ". الاهلي ضد الاسماعيلي في المواجهة بين الفريقين في بطولة الدوري صحيح قرار الحكم كان صائبا. وكُسبت العقوبة ".



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي غدا الأحد في المواجهة المقبلة مع فريق البنك الأهلي ، فيما سيلتقي الزمالك بطليعة الجيش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-