أخر الاخبار

عاجل.. ثلاث قرارات نارية من موسيماني بعد تخطي الإسماعيلي في انطلاقة الدوري

عاجل.. ثلاث قرارات نارية من موسيماني بعد تخطي الإسماعيلي في انطلاقة الدوري

 عاجل.. ثلاث قرارات نارية من موسيماني بعد تخطي الإسماعيلي في انطلاقة الدوري. رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، ببراعية على الإسماعيلي ، بعد أن قاد القلعة الحمراء للفوز بأربع أهداف من دون رد للفريق الأحمر في مسابقة الدوري.



بعد فوزه على الإسماعيلي ، تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مبكرا ، بعد أن سجل الفريق الأحمر 4 أهداف.


ثلاث قرارات نارية من موسيماني 

المواجهة بين النادي الأهلي وفريق الزمالك صعبة للغاية هذا الموسم ، خاصة بعد فوز الفارس الأبيض بلقب الدوري في الإصدار الأخير. بشكل مميز ، وحققت العديد من المكاسب المؤثرة على أرض الواقع ، على النحو التالي:


دفاع بيتسو موسيمان عن صفقاته الجديدة ، عرف كيف يدافع عن صفقاته المختارة بطريقة مميزة ، حيث بدا بيرسي تاو رائعًا خلال المباراة وتمكن من تسجيل هدفين ، كما لعب المحترف الموزمبيقي لويس ميشوني دور البطولة وتمكن من تسديد ركلة جزاء ، قدم الثنائي أداءً رائعًا من الناحية الفنية.


الدفاع عن عودة الثنائي المعار


ظهر أحمد حمدي عبد القادر بمستوى فني متميز ، خلال مشاركته في النصف الثاني من حياة اللقاء الإسماعيلي ، ورغم ضيق الوقت الذي شارك فيه ، إلا أن أحمد حمدي عبد القادر ظهر بمستوى فني رائع. 


وعمار حمدي كما شارك حمدي في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني لتأكيد المدير الفني ومن ضمن حساباته. تمكن موسيماني من الانحراف عن التوقعات وخداع الجميع في طريقة لعبه ، بعد أن لعب بثلاثة عناصر في خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وعليو ديانغ. 


مع تقدم علي معلول وأكرم توفيق ، ليضغط الأهلي بقوة و امتلك الكرة عبر الملعب بفضل قوة خط الوسط والشراسة والأنياب الهجومية لبيرسي تاو ولويس ميشوني. ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي ، في مباراة الدوري الممتاز المقبلة ضد فريق الأهلي ، وتقام المباراة الأحد المقبل ، فيما يواجه الزمالك طلعة الجيش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-