أخر الاخبار

عثمان 68 اعلان 2 مصير بالا خاتون | انتقام عثمان | تسريب سيناريو الحلقة بالكامل

عثمان 68 اعلان 2 مصير بالا خاتون | انتقام عثمان | تسريب سيناريو الحلقة بالكامل
عثمان 68 اعلان 2 مصير بالا خاتون | انتقام عثمان | تسريب سيناريو الحلقة بالكامل. يبدو أن جانب الشر سيتفوق مبكرا في هذا الموسم من المسلسل. فإلى الآن عثمان أتلقى ضربات فقاعات.


 إلى الآن يتم تجميد عثمان خسائر فادحة. فقط أصدقائي بجانب الشر ينكل به ذهابا وإيابا. فأولا خسارة محاربي السيد تورغوت وبعدها خسر حصانه كريال الأهم. أنه سيخسر بلا خاتم أو ولده جاهز بقاعه.


 فهل ستنتهي حياة بالصخرة حقان أم أنها ستفقد طفلها؟ فقالت وهل سيتم اختطافها هي وملهم خاتون، أم أن الفاعل يريد توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى عثمان تقاطع؟ ربما نيكو لا يريد أن يجعل بالها تفقد عملها أم أنه يغار توتش هو من قام بهذا الفعل الشنيع يا أصدقائي. 

اعلان 2 عثمان 68 | الباب الذي تفتحه قطعه الخشب | كيف سيصل له عثمان | كشف السر


وحتى ميخائيل اكوسيس ليس مستبعد تماما، فهذه النظرة لا تبشر بالخير على الإطلاق ومع من يضع مع السيد عثمان وما هي الحرب التي سيخوضها في الحلقة القادمة.


أحدث النارية ومدمرا. هو مشتعل تماما ومليئة.


ماري والحصار على كل الأخيار وليس الخونة الأشرار تسريبات أسبوعية حصرية كما عودناكم دائما من فلا تجعلوا تفوتك لكم،  بل والحدث الذي جعل المسلسل ينفجر انفجارا بركانيا وهزة العالم هزا لدرجة أنني شعرت به من مكاني هذا ألا وهو حدث، وعلى بالاخ خاتون أن انتهت حياتها حقها.


 أم أن حياة طفلها هي ما ستنتهي وحسب، وهل ستحمل ضالا خاتون طفلا أصهار، أم أننا سنقول على الدنيا السلام؟ إنه لأمر محير للغاية حقا، ولكن كما عودناكم دائما نحن نكشف لكم كل التسريبات والأسرار والخفايا بإذن الله تعالى.


الآن انظروا هنا بأصدقائي تنظره جيدا إلى هذا المشهد، فإن لاحظتم فإنه تم ضرب بلا خاتون بالجانب وغيرى المدبب من الروم، أي أنه لم يتم إصابتها، وهذا هو الجانب المدبب والحاد كما يظهر أمامكم بالصورة. 



لذا نحن الآن أمام خيارين لا ثالث لهما. الخيار الأول والذي يعتقده الجميع هو أنها بالاخ خاتون ستفقد حملها بكل تأكيد تعطف لها لا يمكن أن ينجو من هذه الضربة القوية، ولكن إذا نظرتم جيدا البقاعيين طوبال خاتون ترتدي حزاما ويبدو أنه سميكة للغاية، ونحن نشاهد أن الضربة كانت في هذا الحي سيزان مباشرة ولم تكن في الجانب الضعيف من بطن بالا خاتون. 



وإحتمال الثاني بأصدقائي هو أن هذه الضربة ستقلل البال قليلا ولكنها لن تفقد حملها بكل تأكيد، وهذا للسبب الذي ذكرته لكم منذ قليل، ولكن في رأيه الخاص أصدقائي وحسب تسريبات قناة إن تي في التركية أن بلاغاتهم ستنجو من هذه الضربة ولكنها ستفقد حملها بكل تأكيد، والدليل على كلامي أصدقائي وكما أخبرتكم من قبل أنني لا أتحدث إلا بالدليل القاطع. 


والدعم آخر الدليل كالسيف، وإذا سقط منك دليل انهالت عليك السيوف، وأنه عندما أقول لكم أن الخبر مؤكدا فإنه يكون مؤكدة مئة بالمئة، فيزة عاجلا أم آجلا ستفقد مبالا خاتون حملها، حتى وإن حدث المستحيل واستعمار هذا الحمل فإن المولود سيكون بنتا وليس ولدا. أنه أثبت تاريخيا أنه على الدين كان أصغر من أرحام عوادي بعدة سنوات.


أصدقائي وليس بمجرد تسعة أشهر كما ورد بالمسلسل، لذا أقول لكم أن الاحتمال الأقرب هو أن بلا خاتون ستفقد عملها ورفعت الجلسة وأغلقت القضية وقضي الأمر الذي فيه لتفتيتها. 

والآن يجب أن نكشف لكم من الذي أقدم على هذا الفعل الشنيع.

 هل هو لكم لاحقا كما ظهر بـالإعلان أم أنه ميخائيل كوسي؟ ربما حتى يكون وتوسيعا البقاعي.


وقد يقول البعض منكم أن الكتالونيين هما فعلوها رمزا نيو غاتوسو المحرض، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، فلا تنسوا أن يوغر تونس قطع علاقاته بقائد الكتلان بالحلقات السابقة وعلما أنه ليس أهلا للثقة بل وكاد يغار طوس أن يفتك به تماما لذا يغرد سيكون مستبعد هذه المرة وهذا مؤكد مئة بالمئة يا أصدقائي. 


لذا خذوا عني ولا تبحثوا ورائي. الآن نحن نشاهد نيكولا بالإعلان وهو يقوم سأترك له ذكرى لن ينساها طوال حياته، وبعدها جاء مشهد ضرب بلا خاتون جيدا وربما يكون هذا إسقاط من المخرج على أن نيكولا أول فاعل. 


وأنا أدعم هذه النظرية بقوة يا أصدقائي وهذا لعدة أسباب سأذكر لكم على النحو التالي أولا يغطس مستبعد تماما لسببين الأول هو أنه قضى علاقته مع مرتزقة كتالونيا.


والثاني هو أن هذا الفعل الخسيس ليس من شيم أو خرطوش لأن يعطس ليس دنيئة إلى هذه الدرجة يا أصدقائي، وهو لا يقوم بإقحام النساء في مسائل الرجال، وفعليا هذا الفعل يبدو من أفاعي لنيكولا لأنه حاول تسميم العيون عن طريق زوجة الخائن من قبل.


وثالثا نحن نشاهد نيكولا وميخائيل اكوسيس والأميرة ماري فقط ويغرد وتسليك جالسا معهم، أي أن هذه ربما تكون مؤامرة على ميغاهرتز أيضا، فالآن عثمان يعلم أن مرتزقة كتالونيا هم كلاب يوغرطة السليبة. نيكولا سيستعد ودمهم لضرب أسمهان ويغار تجمعان ويشعل العداوة بين الاثنين.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-