recent
أخبار ساخنة

اعلان 2 عثمان 68 | الباب الذي تفتحه قطعه الخشب | كيف سيصل له عثمان | كشف السر

اعلان 2 عثمان 68 | الباب الذي تفتحه قطعه الخشب | كيف سيصل له عثمان | كشف السر

 اعلان 2 عثمان 68 | الباب الذي تفتحه قطعه الخشب | كيف سيصل له عثمان | كشف السر.  أبرز الأحداث التي صلب المخرج عليها الضوء في الحلقة السابقة حتى أصبحت هي محور الأحداث، وأبرز تساؤلات المشاهدين هي جزئية الراهب اوريدو والسر الذي يحمله، وخصوصا بعد أن استطاع عثمان الحصول على هذا السر، والذي يبدو أنه سيكون شيء مهم للغاية، فهو بالنسبة لنا مجرد قطعة خشبية ولا ندري ما هي استعمالاتها وأهميتها، ولكن يبدو أنها شيء مهم للغاية بالنسبة للصليبيين


وأن لها استخدام مهم للغاية عندهم، فكيف سيتمكن السيدة عثمان من كشف حقيقة هذه الأمانة وما ستكون حقيقتها المخفية؟  ماذا سيفعل بعد أن عاد الراهب بنفسه إلى عثمان؟ وكيف سيأخذه هذه المرة من بين يدي عثمان ومن الشخص الذي يخبره رودغادس في الإعلان أن يقوم بالقضاء على البابا غريزته وسيتمكن من القضاء على البابا غريد أملاها، ففي الإعلان ظهر البابا غريلو وهو في الكنيسة التي في صهوات ومعه القس الذي ساعده.


في المرة الأولى كانت سيقوم هذا القس بمساعدته مرة أخرى، أم أنه لن يخون السيد عثمان هذه المرة؟ وهل سيتمكن عثمان من القضاء عليه وكشفه أم ماذا؟ وبالنسبة لسيت الهوت وماري ماذا سيحدث من تطورات في علاقتهم التي بدأت تتحول؟ وهل من الممكن أن نرى تحولا كبيرا في هذه العلاقة أم أنها مجرد خدعة من ماري وأخيها ميخائيل اكسيس للإيقاع بدورهم. 


تعرف على مكيدة عثمان الرائعة لكشف الخائن بهادير وإنتقام عثمان وخيانة كوسيس المؤسس عثمان الحلقة 68


وعثمان الذي طلب من أخيه جوندوز أن يضع جاسوسا في أقرب وقت في قلعة كوكيسي . من يا ترى سيضعه منك جاسوسا بالقلعة؟ هل من الممكن أن تكون ماري خادمة للسيدة عثمانية حقا؟ كل هذه الأسئلة النارية والمهمة للغاية فى نكتشفها. 

الموسس عثمان الحلقة 68 

انتهت الحلقة على مشهد ارسال عثمان للراهب لقائمته، وقد طلب من بريده بأن يستريح الآن ويتكلم معه في الغد، وهندامه سيلتقي عثمان بالرائد في الغاءه كما أخبره أول شيء سيقوله عثمان له بأن أمانة فتكا هي أمانته فلا تقلق حيالها، ولكن يجب عليك أن تخبرني ما سر هذه القطع الخشبية، وهنا سيحاول الراهب المماطلة وتضييع الوقت من أجل ألا يقدر والسمان بالسر، ولكن بعد محاولات مطولة من عثمان لمعرفة السر سيعرف الراهب أنه لا مفر إلا أن يخبر عثمان أو أن يوقع أوتمار في فخ الناهى.


وفي صباح نفس اليوم سيقوم مراوغات بزيارة عثمان في خيمتي ويطلب منه أن يأخذ ضررها دغيج مرة أخرى، ولكن عثمان يخبره أن الراهب قد عاد برغبته وإرادته الحرة وأنه لن يستطيع أن يعيده إلى رونقها. تورغوت مرة أخرى مع ما حدث وهنا سيخبرك رغم أنه يرمي لقبيلته وبنفسه في النار لأن هذا الأمر الشائك للغاية والشامية يريد هذا البعبع ولكن عثمان لا يهاب شيء وسيط خبره أنه لن يعطيه مهما حدث حتى وإن جاء الإمبراطور نفسه لأخذه وحينها سيفقد روتس الأمل ويعود نادما من قبيلة السيد عثمان.



ولكن البابا غريميو سيكون قد جهز فخا محكما للإيقاع بسيد عثمان وهو ما ظهر في الإعلان بكل وضوح بحيث سيطلب الرجال من عثمان أن يذهب إلى سهم لكي يزور الكنيسة التي زارها المرة السابقة ولكي يقوم بأعمال العبادة، ولكنه هناك سيجد صديقه الذي ساعده في المرة السابقة وسيقوم بإرسال رسالة معه إلى رواتها ويخبره أنه سيحضر إليه أطماعا وأن يجهز فخا في مكان ما سيجبره به حينها، وبالفعل سيقوم بإرسال هذه الرسالة إلى رواد وسيعود هو إلى عثمان ويخبره بحقيقة السر.



 لن يكون السر الحقيقي بالطبع، لكنه سيكون الفخ الذي يريد أن يوقع عثمان به، وسيقوم باصطحاب عثمان إلى مكان الناهى مخبرا عثمان أن هذا المكان هو الذي به حل هذا اللغز وسيذهب مع والسمان ومحاربته كما ظهر بالإعلان ولكنه ستفاجأ أنه فخ وسيجد رواد روس هناك بالفعل وسيتم اللقاء بوسمان ومحاربته في هذا الفخ.


ولكن عثمان بلا شك لديه خطة في حالة إن كان هدفا، ولا بد أنه أخبر باقي المحاربين لكي يراقب ويتتبع فقد ظهر ما هو بالمشهد. سألته قمران وجدته فقط وبقي المحاربين بلا شك يختبئون في مكان ما ويقومون وتخطيطهم، وستكون هناك معارك مباشرة بين عثمان ورؤاها تدوس هذه المرة بحيث سيعلن رؤوس عداوته الأسماء بشكل رسمي.


 وسيم قبض على عثمان بشكل كبير للغاية، وأعتقد أنها ستكون نهاية أحد محاربي عثمان المقربين، وفي رأيي أنه الأقرب لأن ينتهي دوره، هو صوته الذي أرى أنه مهمشا دور وغير واضح كالسابق، وهذا تمهيدا لإنهاء دوره من قبل المخرج في أي لحظة.

كشف سر الخشبه الصغيره 

بالنسبة إلى حقيقة سري يا أصدقائي، في رأيي أن اهتمام الصليبيين بهذه القطع الصغيرة لا بد أن له علاقة بالدين المسيحي بلا شك ربما تكون هذه القطع الخشبية لها علاقة بـ المسيح عيسى عليه السلام، أو تكون قطعة من إحدى مقتنياته المهمة للغاية، أو لأحد الصلبان المهمة في التاريخ الصليبي. 



فهذه هي أهمية هذه الأمانات بالنسبة لهم بدرجة الأهمية هذه تنطبق على إحدى هذه الحالات التي أخبرتكم بها، وهناك معتقد سائد أن الصليبيين يقومون بتجميع أجزاء الصليب الذي تم صلب المسيح عليه، وذلك حسب ما يعتقدون هم، وربما تكون هذه القطع الخشبية إحدى تلك القطع.


وبالنسبة روغادس أصدقائي فقد ظهر في الإعلان وهو يخبر أحدهم أن يقوم بالقضاء على باب اوريدو وهذا الشخص وبهدفين الخائن بأصدقائي، فهل سيتمكن بهادير من القضاء على البابا اوريدو أم ماذا؟ عن هذا؟ ما سنقوم بكشفه في المقطع القادم فتابعونا. 

 


google-playkhamsatmostaqltradent