recent
أخبار ساخنة

'رضا عبد العال' يهاجم كيروش بعد فوز منتخب مصر علي منتخب ليبيا

 'رضا عبد العال' يهاجم كيروش بعد فوز منتخب مصر علي منتخب ليبيا

'رضا عبد العال' يهاجم كيروش بعد فوز منتخب مصر علي منتخب ليبيا

كشف نجم الأهلي والزمالك رضا عبد العال ، عبر برنامج "بريمو" الذي قدمته وسائل الإعلام ، لمحمد فاروق أنه رغم الفوز الكبير إلا أن فريق الفراعنة سجل ثلاثة أهداف نظيفة على المنتخب الليبي ، في المباراة التي كانت. لعبت أمس في تصفيات المونديال بينهما لكن المدير الفني "كيروش" لا يفهم شيئاً للمنتخب المصري وعليه الذهاب مباشرة إلى الدور الثاني بعد دور المجموعات لأنه من المتوقع أن يكون عقد فريق قوي. حقيقية.


سبب هجوم رضا عبد العال علي كيروش 


 وأكد أن المدرب يعتمد فقط على التفكير. دفاعي ، ولا يفكر في تهديد المرمى المنافس وقال إنه من الطبيعي الفوز على ليبيا والذهاب إلى الدور الثاني ، ولكن بعد ذلك يجب أن يبدأ العمل التدريبي الحقيقي مع الفريق هناك لديه عناصر جيدة ولا يستطيع. يخسر إما أمام المنتخب الليبي أو أمام أي فريق آخر. الفريق في المجموعة.

كما شدد على ضرورة توقيع العقود بعد انتهاء الجولة الأولى لتجنب دفع شرط ال جزاء للمدرب ، وهو ما قد لا يكون عليه الاتحاد المصري لكرة القدم ، واختلف مع رأي مدير البرنامج بأن المدرب لا يزال مباراته الثانية وقدم. أكثر من مستوى ممتاز ، إذ لديه الرغبة في كسب الوقت في أحداث الاجتماع في أي وقت.

من ناحية أخرى ، خاض المنتخب المصري مباراتين في الجولات الأخيرة من المجموعة الأولى ، ضد فريق أنهولا بالخارج والثانية ضد الجابون في مصر ، وهو الأهم بالنسبة لنا لأنه يضم أقوى المنتخبات الأفريقية التي كانت موجودة. قادراً على الصعود إلى صدارة مجموعته بما في ذلك ، على سبيل المثال ، الجزائر والمغرب وتونس ، وبعض الفرق الأخرى خارج شمال إفريقيا مثل جنوب إفريقيا.

الجولة الرابعه من تصفيات كأس العالم للأندية


حيث فاز منتخب مصر علي منتخب ليبيا في الجوله الرابعه ثلاثة أهداف لا شي حيث تقدم احمد فتوح بالهدف الاول واحرز مصطفي محمد هدفين ليتصدر منتخب مصر المجموع ب 10 نقاط. 
google-playkhamsatmostaqltradent