أخر الاخبار

اخبار الاهلي اليوم | قبل السوبر المصري.. موسيماني يُفاجئ كهربا بـ3 أمور هامة

 اخبار الاهلي اليوم | قبل السوبر المصري.. موسيماني يُفاجئ كهربا بـ3 أمور هامة


اخبار الاهلي اليوم | قبل السوبر المصري.. موسيماني يُفاجئ كهربا بـ3 أمور هامة


أراد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إرسال رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا ، الجناح الأيسر للفريق ، قبل مباراة السوبر المصري أمام الجيش الطليعي.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الجيش الطليعي على لقب البطولة المصرية في تمام الساعة السابعة بالتزامن مساء الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية.

عاجل . الأهلي يدرس ضم نجم الزمالك في ضربة قوية للنادي الزمالك وشرط وحيد يُقربه من التتش اضغط هنا 

وطلب موسيماني من كهربا التركيز على الموسم الجديد وتقديم أقصى ما لديه ، خاصة أنه رفض ترك الفريق في الموسم الجديد ومنحه فرصة أخرى.

كما دعا موسيماني لاعب كهربا إلى الابتعاد عن الصراعات الخارجية وعدم الالتفات إلى وسائل الإعلام والاكتفاء بالرد على أرض الملعب والرد في الموسم الجديد.

قائمة الأهلي للمباراة السوبر كالتالي:


حراس المرمى:  الشناوي وعلي لطفي ومصطفى وحمزة علاء.

دفاعًا: محمود وحيد ، أكرم توفيق ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، بدر بانون ، أيمن أشرف ، كريم فؤاد ، علي معلول ، ومحمد هاني لاستبعاد الانحراف عن النص عن الألعاب. في حال وقع في الأزمة مرة أخرى.

مسيرة كهربا مع الشناوي 


 شارك كهربا مع الأهلي في 59 مباراة في جميع البطولات بمجموع 2521 دقيقة من اللعب ، وتمكن من تسجيل 16 هدفًا وسبعة أهداف أخرى ، وبيتسو موسيمان المدير الفني للكرة الخلقية ، ولاعبي النادي بعد العرض الأول. انتهت بطولة الدوري بأخذ استراحة سلبية لمدة 7 أيام. يستأنف الأهلي التدريبات على ملعب تاتش بالجزيرة يوم 5 سبتمبر.


لماذا رفض الأهلي خروج كهربا للإعارة 


رفض الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فكرة رحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، ويرى موسيمانى أن أرقام كهربا مع المارد الأحمر إيجابية للغاية، رغم غيابه فترات طويلة بسبب قرارات الجهاز الفنى باستبعاده من المباريات بسبب خروجه عن النص، ومع ذلك ظهر بشكل متميز مع عودته للمشاركة بجانب التزامه وعدم خروجه عن النص مجدداً منذ تعهده بعدم إقحام نفسه فى أزمات لتأكده أن الرحيل من الأهلى سيكون مصيره فى حال سقوطه فى فخ الأزمات مجدداً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-