recent
أخبار ساخنة

اتحاد الكرة يدرس تعديل موعد الأهلي ضد إنبي.. بسبب ليفربول ومحمد صلاح

اتحاد الكرة يدرس تعديل موعد الأهلي ضد إنبي.. بسبب ليفربول ومحمد صلاح


  اتحاد الكرة يدرس تعديل موعد الأهلي ضد إنبي.. بسبب ليفربول ومحمد صلاح

تدرس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، بقيادة أحمد مجاهد ، تغيير موعد مباراة الأهلي أمام إنبي ، بسبب صراع من المقرر إجراؤه يوم غد السبت الساعة السابعة مساء بين موافقته. موعد ومباراة بين المحترفين ليفربول في صفوفهم ، النجم المصري محمد صلاح ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والأهلي مع إنبي في دور الـ16 لكأس مصر الساعة السابعة مساء ، بينما يواجه ليفربول نظيره برنتفورد في السادسة. وثلاثين مساءا

وأعلن مصدر داخل اتحاد الكرة ، أن اللجنة تدرس تأجيل موعد انطلاق مباراة الأهلي أمام إنبي لمدة ساعة لتكون الساعة الثامنة مساء يوم السبت حتى يتسنى للجماهير المصرية مشاهدة المباراتين. أملا في الحصول على أكبر استفادة من أعداد الجماهير ، خاصة أن عدد متابعي مباراة الأهلي محتمل أن يتأثر بشوق الجماهير المصرية لمشاهدة مباريات ليفربول والنجم محمد صلاح.

مباراة الأهلي أمام إنبي في كأس مصر ، السبت 25.09.2021

تحت شعار "لا بديل عن النصر" ، يلتقي فريق الأهلي الأول لكرة القدم منافسه إنبي مساء السبت في تمام الساعة السابعة مساء في دور الـ16 لكأس مصر التي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بضربة جزاء. حسم الفريق العسكري بضربات الترجيح بشكل جيد ، مما دفع مسؤولي الأهلي إلى تغريم كل لاعب في الفريق وكذلك الجهاز الفني ، خاصة وأن الفريق قدم أداءً سيئًا في بطولة الدوري في النسخة الماضية ، وتمكن الزمالك من التتويج بالبطولة ، لذا ستكون مواجهة اليوم بين الأهلي وإنبي مثيرة للغاية وفرصة لتحسين الأوضاع وكسب ثقة اللاعبين والجهاز الفني.

وحرص موسيماني في الأيام الماضية على تصحيح أخطاء اللاعبين الذين ظهروا في مباراة الجيش الطليعية - التمركز الدفاعي للاعبي الأهلي ، والتي كانت من الفجوات الواضحة في صفوف الفريق في الماضي. فترة.

 
أجرى مدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ عدة جلسات نفسية مع اللاعبين لرفع معنوياتهم بعد خسارة بطولتين في فترة زمنية قصيرة ، وقال مدير الكرة إن الفوز على إنبي أعاد الأمور إلى مكانها الصحيح والجماهير الغاضبة. سوف تتصالح بسبب استمرار النتائج السلبية.


 
وحث الفنيون اللاعبين على تسجيل هدف مبكر لإراحة أعصابهم والحفاظ على التركيز واتباع تعليمات الفنيين في شوطي المباراة.

قرر الجهاز الفني إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الفريق في مواجهة اليوم ، حيث سيتم الدفع على حساب حمدي فتحي ، الذي شارك بشكل أساسي في مباراة السوبر ، منذ بداية المباراة مع Alio Diang ، و اضافة جديدة ايضا ستكون على حساب دفعها طاهر محمد طاهر ويتوقع ان يلعب الفريق المباراة بتشكيل يضم: محمد الشناوي في حارس المرمى ، علي معلول ، أيمن أشرف ، بدر بانون ، أكرم توفيق ، عمرو الشناوي. سولية ، عليو ديانج ، ميكيسوني ، محمد مجدي قفشة ، حسين الشحات ، محمد شريف.


 
من ناحية أخرى ، كثف حلمي تولان المدير الفني لفريق إنبي الساعات التحفيزية للاعبي الفريق في الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني للاعبين على أن الفوز على الأهلي في متناول اليد بشرط الالتزام بالتعليمات والتركيز أمام العناصر الخطرة للفريق الأحمر - الأهلي بتأمين دفاعي وسيطرة مشددة على كل عناصر الخطر في. ويعتمد الفريق على الهجمات المرتدة والدفاع السريع لمهاجمة التحويل.

بينما استجاب مجلس الإدارة لطلب الجهاز الفني ، في حالة الفوز على الأهلي واستمرار الرحلة في بطولة كأس مصر ، يتم منح مكافآت استثنائية تتجاوز أحكام اللوائح الخاصة باللاعبين. ويعتمد الجهاز الفني لفريق بتروليوم على مجموعة من العناصر الشابة بقيادة دينو بيتر والمهاجم النيجيري إيبوكا. ومهاب ياسر ومصطفى شكشك وأحمد العجوز.

بسبب ليفربول ومحمد صلاح اتحاد الكرة يفكر في تغيير موعد الأهلي ضد إنبي - أرشيفية
google-playkhamsatmostaqltradent