📁 آخر الأخبار

عاجل الأهلي يستغني عن سداسي الفريق من قائمة مونديال الأندية 2025

 استبعاد سداسي الأهلي من قائمة مونديال الأندية 2025

قرر النادي الأهلي إحداث صدمة كبيرة لأكثر من نصف صفوف الفريق حيث يتم حاليا مراجعة كافة اللاعبين بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا وحسم خروج نحو ستة لاعبين من الصفوف. 

أجرى السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مؤخرًا العديد من اللقاءات والاتصالات مع مسئولي القلعة الحمراء لتحديد اللاعبين الذين سيبقون في صفوف الفريق لفترة أخرى.



وتم الاتفاق بين كوهلر والمسؤولين على إعارة طاهر طاهر لمدة موسم واحد على الأقل، بينما إعارة كريم الدبيس وخالد عبد الفتاح لمدة عام على أن يعودا للفريق.

استبعاد سداسي الأهلي من قائمة مونديال الأندية 2025


وتألق الدبيس في عدد من المباريات التي شارك بها مع النادي الأهلي، لكن تم الاعتماد على التونسي علي معلول وعقب إصابة كريم فؤاد، لم يشارك الدبيس، فيما شارك طاهر طاهر مبدئيا خالد. ويتطلع عبد الفتاح إلى الاستمرار مع النادي الأهلي، لكنه يبحث عن تجربة مختلفة لمواصلة تواجده على كافة المستويات الفنية والبدنية، خاصة الظهور في المباريات.





ومن المقرر أن يتم إبرام صفقات تبادلية مع ثنائي الأهلي محمد الضاوي كريستو ومحمود متولي من أجل تسهيل انتقال العديد من اللاعبين في الدفاع الذي كانت عين كوهلر عليه في الفترة الماضية والذي شاهد العديد من الفيديوهات. 



 الأهلي يستغني عن سداسي الفريق من قائمة مونديال الأندية 2025 

كما يبحث النادي الأهلي ولجنة التسويق عن منفذ للبيع المالي لأليو ديينج لاعب وسط الفريق من أجل تحقيق عائد مالي قوي يسهل على النادي الأهلي عملية البيع. وجذب لاعبين آخرين إلى الصف الأمامي للهجوم بعد التخلص من الفرنسي أنتوني موديستي الذي لم يقدم المستوى المطلوب في الفريق.




وشهدت الفترة الماضية أزمات عديدة سببها الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأمر الذي عبر عن غضب المسؤولين في القلعة الحمراء.




لذلك قام مسئولو لجنة التخطيط قررت إبعاد اللاعب للعرض كشفت مصادر مسئولة بالنادي الأهلي عن مفاجأة كبيرة بشأن قرار لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح وزكريا ناصف بشأن بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر وموقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد توفي في المرة الأخيرة وقد تسبب في العديد من الأزمات. 






هذا ما أكدته مصادر أن مسؤول النادي الأهلي أبدى في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز” لجنة التخطيط غضبه الشديد من تصرفات الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وسيكون هناك لقاء مع السويسري مارسيل كوهلر. . اتخذت اللجنة قرارًا بإبعاد اللاعب من الفريق الأحمر وسيتم حسم قرار مارسيل كوهلر بشكل نهائي.

تعليقات