📁 آخر الأخبار

الأهلي يحسم الصفقة الدفاعية الثانية ويفاجئ جماهيره بعد اللقب الـ12

الأهلي يحسم الصفقة الدفاعية الثانية ويفاجئ جماهيره بعد اللقب الـ12

 يهدف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إلى تعزيز صفوفه بشكل كبير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل زيادة قوة العملاق الحمر قبل بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأهلي يحسم الصفقة الدفاعية الثانية ويفاجئ جماهيره بعد اللقب الـ12
الأهلي يحسم الصفقة الدفاعية الثانية ويفاجئ جماهيره بعد اللقب الـ12


الأهلي يقترب من حسم ضم مدافع الفريق زد مصطفى العش. أفاد موقع أخبار النادي الأهلي ، أن فريق القلعة الحمراء لكرة القدم في طريقه للتعاقد مع مصطفى العش مدافع الفريق زد، الذي نال إشادة من فريق الكرة في صفوف النادي الأهلي، مؤخرا.



 اتخذت خطوات قوية مع موقف إدارة فريق زد من بيع اللاعب والمطالب المالية التي ستحدد لبيع مصطفى العش.



ويعتبر مصطفى العش من أبرز العناصر التي نالت إعجاب الحكومة الحمراء في الفترة الأخيرة، كما يجيد المساهمة في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر مثل الماسك والظهير الأيسر.

- انتهى الأهلي مع زين الدين بلعيد


وكان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق مع زين الدين بلعيد، نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، للتعاقد معه لمدة أربع سنوات مقابل مليون و200 ألف دولار. 


عاجل كولر يبلغ النادى الاهلى التعاقد مع مدافع فريق زد 

في هذه المرحلة، سيحصل المحترف الجزائري على 800 ألف دولار في الموسم الواحد، كما سيتم إدراج بند في العقد الذي سيمنح الفريق... الجزائري: نسبة 10% في حالة إعادة بيع اللاعب.




ويعتبر زين الدين بلعيد من الصفقات التي فضل مارسيل كوهلر ضمها على حساب بعض الصفقات الأخرى التي عرضت عليه، مثل قيام نادي علاء غرام بقيادة محمود الخطيب بإعداد مفاجأة قوية للسويسري مارسيل كوهلر. بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى قرار جديد بشأن الاحتفال بهذا الفوز بعد فوزه بالنجمة الـ12 في تاريخ النادي.



قال محمد الليثي، إن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، سيحصل على راتب شهرين مكافأة لفوزه بدوري أبطال أفريقيا 2024 بعد الفوز على الترجي التونسي على ملعب القاهرة الدولي الليلة الماضية. وأوضحوا بعد هزيمتهم بهدف وحيد أن "كوهلر وفريقه يحصلون على 220 ألف دولار شهريا، أي ما يقارب 11 مليون جنيه مصري"، لترتفع مكافأة المدرب السويسري إلى 22 مليون جنيه.



وفي سياق متصل؛ وقرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل حفل تكريم فريق الكرة بالنادي، والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب مختار التتش، بعد أن احتفل النادي للمرة الثانية عشرة في تاريخه أفريقيا فاز.




وأوضح الليثي: “إدارة النادي الأهلي قررت إقامة حفل تكريمي لفريق الكرة عبر الشاشات مساء اليوم، لكنها تراجعت وقررت تأجيل الحفل لوجود أكثر من لاعب وعضو واحد في اللجنة”. واختتم: "الجهاز الفني سافر صباح اليوم خارج القاهرة". وأضاف: "مسؤولو الأهلي يريدون تحديد موعد آخر خلال الساعات المقبلة لتكريم فريق الكرة الذي فاز باللقب في القارة السمراء أمس".




حقق السويسري مارسيل كوهلر، الذي يدير فريق الأهلي، نجاحا جديدا في مسيرته مع الفريق عندما قاد العملاق الأحمر للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي الأهلي التونسي في سبتمبر 2022. تمكن من قيادة الفريق للفوز بثمانية ألقاب، منها ثلاثة ألقاب كأس السوبر المصري، ولقبين دوري أبطال أفريقيا، ولقبين كأس مصر بالإضافة إلى بطولة الدوري المصري.




ويحظى كولر بدعم كبير من جماهير الأهلي نظرا للعلاقة الجيدة التي يحتفظ بها معهم، بالإضافة إلى دعم إدارة النادي. وتم تمديد عقده حتى نهاية موسم 2026، ونظرا للألقاب التي حققها والنجاحات التي حققها مع الفريق، لعب الأهلي 101 مباراة، فاز في 22 مباراة وتلقى 10 هزائم. وسجل لاعبو الفريق 190 هدفا واستقبلت شباكهم 67 هدفا وحافظوا على شباكهم نظيفة في 59 مباراة وحققوا أكبر فوز بنتيجة 5-1 على بلدية المحلة، فيما كانت أكبر هزيمة أمام ماميلودي صنداونز بنتيجة 5-2.

تعليقات