📁 آخر الأخبار

بعد التتويج بدوري ابطال افريقيا الأهلي يسعى لإقناعه نجم فريقه بتمديد تعاقده قبل الإعارة فى الصيف

 الأهلي يسعى لإقناع كريستو بتمديد تعاقده قبل الإعارة فى الصيف


يعقد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا مع التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة لإقناعه بتمديد عقده مع القلعة الحمراء قبل أن يوافق على الإعارة في الصيف المقبل. فترة النقل.


ولم يظهر كريستو، المنضم للأهلي قادما من النجم الساحلي التونسي بعقد مدته أربع سنوات ونصف في يناير 2023، إلا بشكل متقطع مع كولر، مما دفع اللاعب للرحيل.



الأهلي يسعى لإقناع كريستو بتمديد تعاقده قبل الإعارة فى الصيف
الأهلي يسعى لإقناع كريستو بتمديد تعاقده قبل الإعارة فى الصيف




وترغب العديد من الأندية المصرية والتونسية والغولفية في التعاقد مع اللاعب التونسي الشاب الذي يتمتع بمهارات فنية عالية.


ورغم ترحيب مارسيل كوهلر برحيل كريستو باعتباره بيعًا نهائيًا نهاية الموسم الحالي، إلا أن مسئولي الأهلي يريدون إقناع اللاعب بتمديد عقده وانتقاله على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية المصرية أو الأجنبية التي ينتمي إليها آنذاك. -الأهلي يعود.


ومن المنتظر أن تكون هناك اجتماعات خاصة ومكثفة خلال الأيام المقبلة بين مسئولي النادي الأهلي واللاعب التونسي البالغ من العمر 21 عاما لتحديد مصيره الموسم المقبل، خاصة أن اللوائح تشترط تسجيل لاعب قاصر بالإيقاف. قائمة الأهلي كما حدث في الموسمين السابق والحالي، لذلك يجب أن يكون اللاعب مسجلاً في قائمة الأهلي. يجب أن يكون الفريق الأول دائمًا أو على سبيل الإعارة.



ويتطلع مسئولو الأهلى إلى بقاء كريستو ضمن تشكيلة الفريق حتى لو رحل على سبيل الإعارة لمدة موسم أو موسمين بسبب طريقة تعامل كوهلر معه وتجاهله تماما رغم اجتهاده داخل الملعب، فضلا عن مسلسل الإصابات التي أصابته منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء، اضطر إلى المغادرة إلى الأبد.

تعليقات