📁 آخر الأخبار

عاجل كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفيه

 كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، رحيل أول لاعب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات
كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات


وقال شوبير عبر راديو أون سبورت إف إم: "التونسي محمد ضاوي كريستو في الأهلي لديه مشكلة وهي أن مارسيل كولر المدير الفني غير واثق من قدراته، لذا تقرر أن يفعل ذلك". ومع نهاية الموسم، رحل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي.




وهو ما جاء بمثابة صدمة قوية لنجم الفريق الأحمر بعد رحيله عن فواتير الجهاز الفني السويسري مارسيل كولر، أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالشديد غضبه الذي أبداه كريم الدبيس لاعب الفريق الأحمر عندما أبدى رغبته في رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر وعدم الاستمرار في الفريق الأحمر، نظراً لعدم الحاجة لخدماته في الفترة الحالية كشف النادي الأهلي عن مفاجأة مدوية وعنيفة بشأن السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأحمر والذي كان أول من غادر القلعة الحمراء، ومحمود الخطيب. 





المطالبة بضرورة رحيل اللاعب وعدم السماح له بالاحتفاظ به ولا داعي له داخل الفريق. وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"أخبار الأهلي" أنه بسبب العديد من المشاكل الفنية قرر الرحيل عن الفريق ولم يعد هناك حاجة إليه، بسبب نواقص كثيرة في المرحلة الحالية، ومطالب من الجهاز الفني. قيادة القلعة الحمراء أن موقف المهاجم الصريح لا يزال يشكل صداعًا مزمنًا ولا تستغرب إدارة النادي الأهلي أن يكون أنتوني موديست أول من يغادر الأهلي، حيث تعاقد معه الأهلي في صفقة صفقة انتقال مجاني من أجل إيجاد حل لمشكلة إهدار الفرص الهجومية للأهلي.



كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات


 النادي الأهلي، لكن في بداية مشواره مع الأهلي كان يعاني من مشاكل في الأداء البدني، فغاب عن بطولة كأس السوبر الإفريقي ولم يظهر مؤهلاته في كأس العالم للأندية، حيث شارك في بطولة السوبر الإفريقي الثانية. بطولة الأهلى -الأهلى لعب لدقائق قليلة وتم طرده ولم يكمل البطولة. وظل غائبًا لمدة عام بسبب عقده القصير بالفعل، والذي يمكن تمديده لمدة عام آخر، حيث شارك في 75٪ من مباريات الموسم.




 تعاقد الأهلي مع الحارس محمود الزنفلي مباشرة بعد إصابة حارسه الأساسي محمد الشناوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، لكن تألق الحارس مصطفى شوبير جعله لاعبا يحتل مركز حراسة المرمى بنجاح خاصة في المسابقات الإفريقية. كأس الأمم حيث تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في سبع مباريات من بينها مباريات تواجد فيها مصطفى شوبير، ومع عودة الحارس الأول محمد الشناوي للتدريبات.




 فإن استمرار محمود الزنفلي غير مبرر. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، لخوض المباراة أمام فريق بلدية المحلة، والتي ستقام يوم السبت المقبل في السابعة مساء على ملعب الأهلي، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

تعليقات