أخر الاخبار

فايلر:الأهلي سيفوز على الترجي وظلمت هذا اللاعب في مسيرتي

فايلر:الأهلي سيفوز على الترجي وظلمت هذا اللاعب بالأهلي وذبحته والأهلي به حاجه غريبة

 كشف فايلر المدير الفني السويسري الأسبق للأهلي، عن أمله في فوز الأهلي على الترجي التونسي لإسعاد جماهيره الكبيرة جدًا في بطولة إفريقيا، والتي اعتبرها أفضل جماهير العالم التي تشجع فريقًا فريق كرة قدم.

فايلر:الأهلي سيفوز على الترجي وظلمت هذا اللاعب بالأهلي وذبحته والأهلي به حاجه غريبة كافة التفاصيل اول تعليق 👇👇👇
فايلر:الأهلي سيفوز على الترجي وظلمت هذا اللاعب بالأهلي وذبحته والأهلي به حاجه غريبة


وأكد فايلر في تصريحات نشرتها مجلة فرانس فوتبول، أنه يتابع مباريات الأهلي وليس مباراة الترجي فقط، لأن الأهلي جزء مهم جدًا من حياته ونصيحته كمدرب في عالم كرة القدم.


مرشحو الأهلي للفوز ببطولة أفريقيا هم الأكثر استحقاقا وتجهيزا، ولاعبو الأهلي قادرون على الفوز ببطولة أفريقيا بغض النظر عن المنافس.


وعند سؤاله عما إذا كان نادماً على الرحيل عن الأهلي، أكد فايلر أنه بالطبع لا، رغم أنني أتمنى البقاء في الأهلي أطول فترة ممكنة، لكنها سنة الحياة، ورفض فايلر الحديث عن أسباب الرحيل. الاهلي .


مؤكداً أنها فترة من حياته يتمنى أن تتكرر، وعن إمكانية العودة للأهلي مرة أخرى، أكد فايلر أنه لو حدثت سأكون من القلائل المحظوظين في العالم كله لأن الأهلي. الأهلي شيء مختلف.


وعن رمضان صبحي قال فايلر إن رحيله عن الأهلي هو القرار الأفضل في مصلحة النادي لأنه لاعب متمرد وغير ملتزم وأعتقد أنه لن ينجح.


وعن أفضل لاعب في الأهلي، قال فايلر: “كلهم نجوم، لكني اكتشفت أنني ظلمت لاعبا واحدا في الفريق. بل ذبحته بدم بارد وهو صالح جمعة. أتمنى أن يسامحني، حتى لو كان صالح جمعة جزء من المشكلة بسبب عدم التزامه”.

مسيرة فايلر مع الأهلي 

مرور عام على تولي رينيه فايلر المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حيث تولى تدريب الفريق في مثل هذا اليوم 31 أغسطس 2019.


وخاض الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر 36 مباراة في مختلف المباريات، حقق الفوز في 28 مباراة، والتعادل في 6 مباريات، والخسارة في مباراتين في مختلف البطولات.

وخلال 36 مباراة تحت قيادة رينيه فايلر، سجل الأهلي 78 هدفا، واستقبلت شباكه 16 هدفا.


وجاءت مواجهات الأهلي تحت قيادة فايلر على النحو التالي:


وفي بطولة الدوري، خاض الأهلي 23 مباراة تحت قيادة فايلر، فاز في 20 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحدة. وسجل لاعبو الأهلي 56 هدفا واستقبلت شباكهم 8 أهداف.


- وفي دوري أبطال أفريقيا لعب الفريق 10 مباريات حقق 6 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة. سجل 16 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

– مباراة واحدة في كأس مصر فاز فيها وسجل 3 أهداف ودخل مرماه هدف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-