أخر الاخبار

رسميا أربعة للاعبين الراحلين عن الأهلي في الميركاتو يناير

رسميا اربع للاعبين الراحلين عن الأهلي في الميركاتو يناير  

ويتنافس الأهلي والزمالك على عدد من الصفقات القوية في سوق الانتقالات الشتوية حيث يرغب كلا البولنديين في تعزيز صفوفهما على النحو الأمثل للفوز بجميع الألقاب والبطولات سواء المحلية أو القارية في الموسم الحالي.

الراحلين عن الأهلي في يناير
رحيل خمس لاعبين في ميركاتو يناير 


مما يتيح لنا الفرصة للمشاهدة. واحد ليصبح سوق انتقالات قوي للغاية. هناك معركة واضحة بين الجني الأحمر والفارس الأبيض على العقود الفائقة. الأهلي يبرم أولى صفقات الموسم.




وذكرت تقارير صحفية أن النادي الأهلي تمكن أخيرا من الحصول على العقد الموسمي بعد انسحاب مسئولي الزمالك من الصراع والمنافسة على هذه الصفقة بسبب المطالب المالية لإدارة نادي المستقبل الحديث المالك للعقد مع اللاعب عمر كمال. عبد الواحد يقترب من التعاقد. وسيتم الإعلان رسميًا عن انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة. 



وبحسب التقارير، فإن الأهلي أنهى اتفاقه مع اللاعب حيث سيحصل على حوالي 20% من الراتب، وسيحصل على راتب قدره 12 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، وسيوقع عقدًا سينضم بموجبه إلى الشياطين الحمر لمدة أربعة أعوام وسنة. نصف السنوات.



 وبحسب مصدر مسؤول، فقد اتفق فريق المستقبل الحديث في القلعة الحمراء على التنازل عن "عمر" مقابل حصوله على نحو 30 مليون جنيه إسترليني نقدًا، بالإضافة إلى التعاقد مع كريم نيدفيد وانتقاله إلى هناك من الأهلي ضمن الصفقة. التعامل مع هذه الصفقة. رحيل 5 لاعبين من الأهلي في ميركاتو يناير.



رسميا الراحلين عن الأهلي في الميركاتو يناير 

وفي هذا السياق، اتخذ فريق القلعة الحمراء لكرة القدم قراراً مفاجئاً بشأن بعض اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي.


تأكد رحيل أكثر من 4 أو 5 لاعبين رسميًا عن صفوف العملاق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، على رأسهم صلاح محسن وكريم نيدفيد بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو ومحمود متولي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-