📁 آخر الأخبار

رسميا أول رد فعل لـ فتوح بعد قرارات إدارة الزمالك علي انستجرام

 أول رد فعل لـ فتوح بعد قرارات إدارة الزمالك

علق أحمد فتوح، لاعب الزمالك، على قرارات مجلس الإدارة بتوقيع عقوبات على ثلاثي الفريق لعدم تمكنهم من مغادرة المعسكر.

احمد فتوح


تمت مشاركة القصة على إنستجرام تسخر من العقوبة.



أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في بيان رسمي نتائج اجتماعه الطارئ الذي عقد مساء اليوم بمقر النادي.



وجاء البيان كالآتي: التمسك بالقيم والمبادئ الرياضية التي تمثل فلسفة وإستراتيجية ثابتة للنادي ولن تتغير لأي سبب من الأسباب.


إعلان بيع ثلاثي الزمالك

نظرا لما ثبت في مذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول من قيام اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بارتكاب مخالفات وتجاوزات تستوجب المعالجة القضائية طبيعة وطريق حاسم.


وقرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإخضاعهم لتحقيق عاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس وفقا للوائح الفيفا.


ونشكر أوسوريو ومساعده والكابتن مدحت عبد الهادي ونعين الكابتن المعتمد جمال مدربا عاما ونائبا للمدير الفني لحين استعادة الجهاز.



السيرة الذاتية لاعب احمد فتوح 


وعانى لسنوات طويلة من مركز الظهير الأيسر في الكرة المصرية بشكل عام، وهو ما انعكس بدوره على المنتخب الوطني، بسبب عدم وجود ظهير أيسر متكامل على مستوى الدفاع والهجوم منذ اعتزال المنتخب. الجيل الذهبي للفراعنة.



وربما كان هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، يبحثان بين نجوم شمال أفريقيا عن اللاعب الذي سيعيد التوازن في هذا المركز. وخرج الأهلي بفوز كبير بعد ضم علي معلول، وظل الزمالك في حيرة حتى وجد أحد أبنائه الكفؤ أحمد فتوح.




مسيرة قصيرة ورائعة في تاريخ اللاعب الواعد الذي لم يستسلم بعد إعارته من الزمالك وسموحة، لكنه تألق وانتصر من جديد ليعود إلى القلعة البيضاء ويضمن مكانا أساسيا في المنتخب الأولمبي الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم. طوكيو .


وبسبب تألقه، كان من المنطقي أن ينضم أبو الفتوح إلى الفريق الأول تحت التوجيه الفني لكارلوس كيروش، الذي رأى فيه ظهير أيسر مناسب لفراعنة الأمم الأفريقية. وأثبت فتوح أنه على قدر المسؤولية بعد أن قدم مستوى ممتاز مع المنتخب، خاصة في المباراة الأخيرة أمام ساحل العاج، والتي فاز بها الفريق بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، ليضمن بذلك التأهل. وتمكن الفراعنة من التأهل إلى الدور ربع النهائي، وتعد البطولة بمثابة الإعداد لمواجهة المغرب غدا الأحد.

تعليقات