📁 آخر الأخبار

عاجل النصر السعودي يفاجئ محمود الخطيب لضم نجم الفريق

 النصر السعودي يفاجئ محمود الخطيب في الصفقة الكبرى

ارتبط اسم نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر من جديد، بتحرك الانضمام والوقوف في صفوف فريق النصر السعودي خلال الفترة المقبلة .


النصر السعودي يفاجئ محمود الخطيب في الصفقة الكبرى



مع أنباء في القلعة الحمراء عن عودة فريق النصر السعودي، تواصل نادي النصر السعودي مع الحارس الدولي صاحب الخبرة محمد الشناوي، لبحث إمكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 





البعض في النادي الأهلي يفسر تراجع مستوى محمد الشناوي الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة بسبب وجود عرض خارجي لخدماته من فريق النصر السعودي، رغم عدم وصول أي عرض رسمي حتى الآن قدم إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب.





وكان محمد الشناوي على رادار فريق النصر السعودي الصيف الماضي، لكن لم يصل أي عرض رسمي للقلعة الحمراء واقتصر الأمر على التواصل مع الحارس الدولي صاحب الخبرة فقط للتأكد من نبضه وفي المقابل اللعب في الدوري. الدوري السعودي عرض مالي ضخم. وتعرض محمد الشناوي لانتقادات شديدة من الجماهير ووسائل الإعلام مع تراجع تأثيره على الفريق في بطولة الدوري الإفريقي التي خرج منها العملاق الحمر من نصف النهائي. النهائي ضد صن داونز الجنوب إفريقي.


وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، قد قرر مشاركة مصطفى شوبير في نهائي بطولة الدوري الممتاز أمام فريق المقاولون العرب، ولم يتواجد محمد الشناوي في القائمة. سيحصل حارس المرمى المصري محمد الشناوي على فرصة المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة.


النصر السعودي يفتح المفاوضات من جديد لضم محمد الشناوي 


 يتمتع الحارس البالغ من العمر 34 عامًا بتجارب جديدة اكتسبها ببراعة في السنوات الأخيرة. وفاز الرجل بالمباراة أمام الأوروغواي أثناء حراسة منتخب مصر في كأس العالم 2018 بالبرازيل. كان هذا طريقًا طبيعيًا لتطور المسار. بعد التحاقه بفريق بتروجيت، عاد الشناوي إلى ناديه القديم الأول، الأهلية، وأصبح لاعبًا أساسيًا منذ موسم 2017-2018. سُمح له بالبدء مع الفريق الأحمر وتأمين مكان البداية لشهادة منتخب الفراعنة في كأس العالم. 




حيث وقفت بين الكتل الخشبية في مباراة الأوروغواي. وحصل الدولي المصري جارديان على 14 لقبًا مع الأهلي، ونقاطه مع الشياطين الحمر واستمراريته في العروض المتميزة والتصديات على طول الطريق للفريق الأحمر أتاحت له الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في أفريقيا لعام 2022.





محمد الشناوي يحرس احتجاج فريق النادي الأهلي المشارك في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2022™، والتي ستقام في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023. ويتوقع بطل دوري أبطال أفريقيا مرتين نتيجة ناجحة أخرى مع فريق الأهلي. لقد كان جزءًا من الفريق الذي احتل المركز الثالث مرتين.



كم عدد الألقاب التي فاز بها محمد الشناوي في مسيرته؟

وحصل محمد الشناوي على 14 لقبا مع النادي الأهلي. هناك فاز بالدوري المصري خمس مرات. عندما انضم إلى تشكيلة الفريق لأول مرة في موسم 2007-2008، فاز بعد ذلك بألقاب الأداء في أعوام 2017 و2018 و2019 و2020.


وفاز الشناوي بكأس مصر مرتين مع النادي الأهلي، عامي 2017 و2020، وكذلك الكأس أعوام 2018 و2019 و2022. بالإضافة إلى لقبين دوري أبطال أفريقيا عامي 2020 و2021 ولقب في دوري أبطال أفريقيا. مستوى كأس أفريقيا عامي 2021 و 2022. كم عمر محمد الشناوي الكرة الذهبية الوطنية؟

ولد محمد الشناوي في 22 ديسمبر 1988 بالحامول بمحافظة كفر الشيخ ويبلغ من العمر حاليا 34 عاما.

تعليقات