📁 آخر الأخبار

عاجل ثلاثة قرارت مدوية بعد فوز الاهلي علي المقاولون العرب الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي

 الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي بـ3 قرارات مدوية بعد الفوز على المقاولون العرب

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مساء اليوم السبت بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بمختلف قطاعات النادي.

الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي بـ3 قرارات مدوية بعد الفوز على المقاولون العرب


وبعد الاجتماع اتخذ المجلس القرارات التالية:

زيادة رأس مال شركات الأهلي الثلاث بنسبة 100%: شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية، وعلى وجه الخصوص إيماناً بدور هذه الشركات والوفاء بالتزاماتها. طموحات حيث كان المارد الأحمر أول من أنشأها لدعم فكرة الاستثمار الرياضي.




كما قام المجلس بمتابعة الملفات الإنشائية بفرع النادي بالشيخ زايد للتعرف على آخر تطورات هذا الملف والتأكد من استكمال هذه الأعمال الإنشائية في المواعيد المحددة للأعضاء. كما حرص المجلس على دراسة مجموعة من المقترحات الواردة من أعضاء الجمعية العمومية لعرضها على الجمعية في السنة العامة القادمة.



وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.


واجه فريق الأهلي المقاولون العرب على ملعب “الجبل الأخضر” ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سجل العملاق الأحمر هدفين عن طريق طاهر محمد طاهر محمد هاني. ويستعد فريق الأهلي للمواجهة المنتظرة أمام نادي سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤجلة من الدوري الممتاز. 




يُذكر أن العمالقة الحمر خرجوا من بطولة الدوري الممتاز الإفريقي في نصف نهائي المسابقة القارية أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي. اختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مهاجمي العملاق الأحمر في المواجهة المقبلة أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري العام. وبين الثنائي صلاح محسن والفرنسي أنتوني موديست، يفضل كوهلر اللعب أحدهما خلال مواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري.




ويعاني النادي الأهلي في الآونة الأخيرة من أزمة حادة في مركز المهاجم وإهدار أهداف بسهولة أمام أهداف المسابقة، وهو ما أدى إلى موجة كبيرة من الانتقادات للجهاز الفني واللاعبين.

قرر السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، الاعتماد بشكل كبير على صلاح كرأس حربة في مواجهة المقاولون العرب، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز. وبسبب خدمات مهاجمه الأساسي محمود عبد المنعم كهربا، يفقد كولر عقوبة الإيقاف التي فرضتها عليه لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرًا. 




كرة القدم بعد أن أهان جماهير الزمالك خلال مباراة الفريقين في الجولة الأولى من الموسم الماضي.

كما يرى كولر أن الفرنسي موديستي لا يزال بحاجة لبعض الوقت للعودة إلى مستواه المعتاد الموسم المقبل، في ظل الأداء الضعيف الذي قدمه أمام الفرق المنافسة في الفترة الأخيرة.

تعليقات