📁 آخر الأخبار

المؤسس عثمان الحلقة 133 خطة عثمان وجركوتاي ضد السيد يعقوب

 مسلسل المؤسس عثمان اعلان الحلقة 133 مترجم للعربية

 المؤسس عثمان ترك خلفه حلقة جميلة جدا. وسباق السلطة يقترب. وبدأت معالمه تظهر بشكل واضحالسيد عثمان يعلم ان السيد يعقوب وراء كل تلك الفخاخ.

 

مسلسل المؤسس عثمان اعلان الحلقة 133 مترجم للعربية
مسلسل المؤسس عثمان اعلان الحلقة 133 مترجم للعربية


السيد يعقوب يريد جعل الدائرة ضيقة على السيد عثمان. من خلال اظهار الخنجر وختم قبيلة الكاي عليهوقال ان عثمان هو من بدأ اولا. السيد عثمان سيكتشف من خلال الختم ومن اراد اغتيال يعقوب في السوق. ان هناك بالفعل شخص وراء هذه الاحداثوسيتخذ جميع الإجراءات لمعرفة من وراء هذا. وبالفعل سيتمكن من كشف فسيليس انه هو المدبر لكل هذه المكائد. 




السيد عثمان سيضرب عصفورين بحجر واحدوسيسعى لخطة جديدة. والفاعل او الحلقة المفقودة هو جيري كوي. السيد عثمان اراد ان يعلم بتحركات يعقوب المنافس الاكبر له عن السلطةعلم ان الشخص الوحيد والذي يمكنه القيام بهذه المهمة على احسن وجه. هو جيري كوتاي. سواء من حيث التنكر الذي يتميز به جيرو كوتاي او من ناحية موقفه الحالي. اليك الخطةجيرو كوتاي اتى اول مرة الي نشيهيه وكان في حالة صعبة جدا.



قصة عشق عثمان الحلقة 133 مترجمة

 وبالفعل حزن عثمان عليه وعلى حالتهوطرد عثمان من القصر لانه لم يقتنع بما قيل له. ففي هذه الحالة ستكون مشاهد خلف الكواليس لم تعرض. وسيتم عرضها في الحلقة القادمة او التي تليها. وذلك اعتمادا على الموقف التي ستذهب اليه الاحداثفبعد ان طرد جيرو كوتاي من القصر سيذهب عثمان عنده ويجده على انه هدأ قليلا وبدأ يشرح له كل شيءوعن مدى بحثهم المتواصل عنه. وانهم لم يتركوا اي حجر لم يبحثوا تحته.




 وحتى انهم لم يكترشوا للدخول الى قلعة هيبكا عندما سمعوا ان جيرو كوتاي هناجيرو كوتاي عندما اخرجوه من القلعة في العربة لم يكن بكامل وعيه. وربما لم يتذكر الا القليل. ولكن سيتذكر مشهد قدوم عثمان اليه. غضب جيرو كوتاي كان مؤقتولكن خطة عثمان معه على المدى البعيد. فعندما يعلم الجميع ان عثمان تخلى عن جيركوتاي سيتحول هذا الموقف الى خطة على الفور. ويضعه بجانب يعقوبجيرو كوتاي سيكون احد اهم السادة ليعقوب. وحتى لو وصل محمد الى الكنز قبل اورخان. 



فان عثمان سيتمكن من استرجاعه عن طريق جيرو كوتاي. ومسألة الكنز المفقودفان علاء الدين في الحلقة السابقة اتمم مهمته على احسن وجه. واحضر الخريطة المفقودة. لكن عثمان سيعطي المهمة للعثور على الكنز لاورخان. غالبا اورخان سيجد الكنز قبل محمد بن يعقوبولكن سيفقده او يتظاهر بفقدانه. ولكن هذا الكنز لن يضيع من عثمان وابنائه. والتحاق جيركوتاي بيعقوب يتعلق بهذا الامر

تعليقات