📁 آخر الأخبار

أحداث مسلسل سفاح الجيزه الحلقة الخامسة بطولة احمد فهمي

 سفاح الجيزه الحلقة 5 

ينتظر الجمهور تقديم الحلقات الخامسة والسادسة من سلسلة من سلسلة الجيزة مع الفنان أحمد فهمي ، واليوم يجب أن يتم عرضهم يوم الخميس في الساعة 12 ظهراً بعد منتصف الليل وعلى المنصة ، ويتم عرضه بعد منتصف الليل و في منتصف الليل. من خلال مقارنة حياة المضرب الحقيقي مع العمل ، فإن الضحية القادمة للضرب Zina ، التي تجسدها شخصيتها ، الفنان راكين سعد.

سفاح الجيزه الحلقة 5
سفاح الجيزه الحلقة 5 


مسلسل سفاح الجيزه الحلقة الخامسة 5

مندهش العديد من عشاق مسلسل سفاح الجيزه من تفاصيل الحلقة الخامسة ، والتي سيتم إحضارها قريبًا إلى السوق على منصة الشاهد.


أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل سفاح الجيزه - أحمد فهمي - الفنان هانان يوسف ، الذي تجسد شخصية أم العلم ، انتهت وعندما سقطت على الأرض ، تذكرت اللحظة التي كانت فيها عندما كانت كانت أنهت حياة الزوج في بداية حياتها ، مما تسبب لها في الشعور بالندم تجاه جريمتها ، إلى جانب محاولة زينا - سعد راكين - هرب من المضرب - أحمد فهمي - يحتفظ بها: أنا لست مكهربًا ، أنا أنا لا نرى أنك ترى أنك تحبني أم لا.



من ناحية أخرى ، تحاول سلمى - داليا شوكي - ، زوجها موهي - أحمد فهي ، السفاح - أن تثيرها حتى تتمكن لن ينهي حياتها ، والجمهور ينتظر قرار مضرب أحداث العمل من خلال إنهاء حياة سلمى أم لا عندما ترك المضرب الحقيقي زوجته وكان راضيًا عن التخلص من أختها ، التي حبيبتها - راكين - راكين سعد.


يحاول الضابط حازم ، الذي يجسده الفنان باسم سمره ، الجمع بين الأحداث حتى يصل إلى الحقيقة ويحاول الوصول يهدد ذلك عندما سأله عن ابنه وقال: أجاب ابنها والضابط: آها للتعليق على مضرب الجيزة: أطفال هذا العصر يحتاجون إلى رعاية ، هذا العصر خطير.



ضحية سفاح الجيزه في السلسلة حتى الآن

   تجدر الإشارة إلى أن الجيزة البلطجة - أحمد فهمي - أنهى حياة زوجته الأولى ووضعها في ثلاجة ، ثم يشعر بالملل روح نجلا - جيهان الشارجي - بسبب سلوكها السيئ وخيانةها على زوجها وأخت والده بسبب ضربات والدته وانتهت حياة فتاة عملت في المصنع الذي كان لديه من زوج نجلا - صلاح عبد الله - - أنهى أيضًا حياة فاديا وعشيقها بسبب طلبها على أموالها ، ويفترض أنه أنهى حياة صديقه يوسف لأنه يعيش باسمه وشخصيته وعائلته من صديقه الذي لم يواجهه بعد.




سفاح الجيزه الحلقة الخامسة

شارك رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم تسريبه في الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزه ، والذي يحتوي على مشهد بين شخصية جابر (أحمد فهمي) 


يظهر المشهد أن جابر كان رد فعله على دعوة والدته للمشاركة في المنزل ، وبعد أن كان جالسًا ، فاجأته بأنها كشفت عن سره وسألته عن مكان بعض الجثث.


اكتشفت والدة السفاح جرائمه بعد اختفت إحدى الفتيات اللائي عملن في خدمتها المعروفة باسم فايدا.


أنهى البلطجية الجيزة حياة الحلقات السابقة. بعد أن حصل على أموال أكثر من 40 جنيهًا إسترلينيًا ، بدأ في طلب طلب الأرباح.


كانت جابر مستعدة لشخصية باهتة في المصنع ، الذي أمسك به ثم أخفى جسدها ، ولم يتمكن أحد من العثور عليها ، وفهم معظمها أنها فرت مع شاب ، ولكن يبدو أن والدة الأم من البلطجة لم يصدق هذه الرواية.


يسأل السفح والدته في نهاية المشهد "كلاهما؟" ، فتح هذا الباب للجمهور للتكهن بأنه سيرتكب جريمة ضدها.

تعليقات