📁 آخر الأخبار

ملخص أول أربعة حلقات من مسلسل سفاح الجيزه بطولة احمد فهمي

 مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 5 بطولة احمد فهمي 

قبل عرض الحلقتين التمهيديتين الحلقتين 5 و6 من مسلسل “قاتل الجيزة” الذي أثار جدلا وانجذابا غير متوقع بين الجمهور وتصدر الترند في محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، بعد بدء أولى حلقات الورشة. تدور أحداث الفيلم حول قصة قاتل الجيزة، والتي تحتوي على تفاصيل وجرائم مستوحاة من الحقيقة. وفي التقرير التالي نتابع لكم أحداث آخر 4 حلقات من مسلسل “قاتل الجيزة” وكذلك التفاصيل والقصة وأبطال العمل.

مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 5 بطولة احمد فهمي
مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 5 بطولة احمد فهمي 



أحداث الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل “سفاح الجيزة”

في بداية الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة" كانت هناك أحداث مفاجئة ومخيفة، حيث بدأت الحلقة بمشهد "جابر - أحمد فهمي" بطل العمل وهو يقوم بإعداد الطعام بعناية ، تم إعدادها بدقة وعناية بتركيز عالٍ. والمفاجأة أن هذه المرأة هي زوجته، فحفر حفرة في منزله ودفنها. 



حنان يوسف"، ويبدو أنها أم متسلطة وتتحكم في كل شيء في حياته، حتى أصغر التفاصيل مثل طريقة جلوسه وطريقة لبسه، ومن خلال الأحداث يتبين أن أحمد فهمي ليس فقط مع شخصية جابر مألوفة، بل تظهر بأكثر من شخصية، بحيث يستخدم اسمه الخاص الذي يختلف عن كل مجموعة يصادفها في حياته. 



وتظهر فتاة تدعى "زينة" ويحبسها أحمد فهمي الذي يعاملها على أنها "محيي". ولم يعرف بعد سبب حبسها، ويبدو أنه يحبها ويكن لها مشاعر، وكان ذلك منذ 4 سنوات، لكنها لم تحبه. قرر الزواج من شقيقتها سلمى - داليا شوقي - والآن يحبسها في منزله وتظهر شخصية الضابط - باسم سمرة - الذي يحقق في قضية مجهولة.



 تظهر ضحية جديدة ضمن قائمة ضحايا السفاح، الذي يقتله عندما قامت "نجلاء - جيهان الشماشيرجي" بذبح عشيقته. وزوجة الرجل الذي يعمل معه والذي يؤدي دوره الفنان صلاح عبد الله. وتتوالى الأحداث ومشهد يجمع محيي وزوجته سلمى - داليا شوقي - التي تواصل توبيخه بغيابه المتكرر عنها بسبب رحلاته بالخارج - على حد فهمه - وتخبره أن الضابط لديه حالة غياب التحقيق. زينة – ركين سعد – أختها وصديقتها تهدده وتغضبه.


كما ظهرت الفنانة ميمي جمال في دور عمة أحمد فهمي، ودخلت في مشاجرة مع والدته التي اشتكت لاحقا لجابر، فقرر الانتقام من خالته على طريقته. وفي نهاية الحلقة ينتقم جابر من عمته التي تشاجرت مع والدته فخنقها أثناء نومها ثم قدم لها العزاء





قبل عرض الحلقتين التمهيديتين الحلقتين 5 و6 من مسلسل “قاتل الجيزة” الذي أثار جدلا وانجذابا غير متوقع بين الجمهور وتصدر الترند في محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، بعد بدء أولى حلقات الورشة. تدور أحداث الفيلم حول قصة القاتل المتسلسل، والتي تحتوي على تفاصيل وجرائم مستوحاة من الحقيقة.




وفي التقرير التالي نتابع أحداث الحلقات الأربع الأخيرة من مسلسل “سفاح الجيزة” وكذلك التفاصيل والقصة وأبطال العمل.



أحداث الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل “جزار الجيزة”

في بداية الحلقة الأولى من مسلسل "جزار الجيزة" كانت هناك أحداث مفاجئة ومخيفة، حيث بدأت الحلقة بمشهد فيه "جابر - أحمد فهمي" بطل العمل، يأكل بعناية ويأمر. والأطعمة المحضرة بتركيز عالي.


سفاح الجيزة – صورة أرشيفية

ثم توجه إلى الثلاجة الموجودة في منزله وفتحها ليتأكد من وجود جثة المرأة التي ألقيت هناك. والمثير للدهشة أن هذه المرأة كانت زوجته. ثم حفر حفرة أمام منزله ودفنها. وشهدت الحلقة مقتل عائلة زوجة جابر أثناء البحث عنها، وأخبرهم أنها هربت مع شخص آخر وتركته. يذهب لإبلاغ الشرطة عن اختفائها.


سفاح الجيزة – صورة أرشيفية

وتتوالى الأحداث وتظهر "والدة جابر - حنان يوسف"، ويبدو أنها أم متسلطة تتحكم في كل شيء في حياته، حتى أصغر التفاصيل، مثل طريقة جلوسه وطريقة لبسه، وأنت



تفاصيل عن مسلسل “سفاح الجيزة”

منذ الأيام الأولى لمسلسل "جزار الجيزة" مع أحمد فهمي، جسد قصة "القذافي فراج" المشهور بأنه جزار الجيزة الحقيقي، والذي ارتكب بشكل درامي أربع جرائم قتل بشعة عامي 2015 و2017 وارتكب أيضًا العديد من الجرائم. جرائم أخرى، بما في ذلك الاحتيال. ومن ثم، وبالصدفة، تم اكتشاف جرائمه، وانتهى به الأمر أمام المشنقة، حيث واجه حكم الإعدام الذي لم ينفذ بعد.


تعرض القناة مسلسل “جزار الجيزة” الحلقتين 5 و 6

تُعرض حلقات مسلسل “جزار الجيزة” على منصة “شاهد Vip”.


موعد مسلسل قاتل الجيزة الحلقتين 5 و 6

سيتم عرض حلقات جديدة من مسلسل جزار الجيزة كل أسبوع يوم الخميس، على أن يتم عرض الحلقتين 5 و 6 اليوم الخميس 7 سبتمبر.

تعليقات