📁 آخر الأخبار

المؤسس عثمان الموسم الخامس اعلان الحلقة 131 مترجم للعربية HD

مترجم اعلان 1 عثمان 131 اورخان يخوض معركة ضد ابن السيد يعقوب | علاء الدين| فاسيليوس يتوعد اورخان

 تم نشر الاعلان من دقائق كما اخبرتكم حيث كان من المؤكد انه سينشر اليوم الموافقة الاربعاء السابع والعشرين من شهر سبتمبر وماوهذا الاعلان حقا اصدقائي. حيث اوضح لنا كيف سيكون مسار الحلقات الاولى من الموسم الجديد.

مترجم اعلان 1 عثمان 131 اورخان يخوض معركة ضد ابن السيد يعقوب | علاء الدين| فاسيليوس يتوعد اورخان
مترجم اعلان 1 عثمان 131 اورخان يخوض معركة ضد ابن السيد يعقوب | علاء الدين| فاسيليوس يتوعد اورخان



 هذا الموسم الذي سيكون مليئا بالاحداث النارية تماما. فمن الواضح للغاية ان علاء الدين لن يكون ذلك الفتى الطيبمسكين بعد اليوم وانما يبدو انه اصبح بطلا قويا يسعى للسلطة هو الاخر. بل اتضح لنا ان علاء الدين سيكون رجل سياسة وسيكون موجودا بالقصر السلجوقي.




تعرف على أحداث مثيرة في حلقة 131 من "المؤسس عثمان

 على عكس ارخانا الذي شاهدناه يخوض اكثر من معركة بكل تأكيد العربة التي ينقذها هالامير هوليفيرا مما قد يسبب تصاعدا في الاحداث ويبدأ الموسم بمصيبة يقع فيها اورخان في هذا التوقيت سيقع علاء الدين في حب الفتاة التي وجدها في القصر ومن ملابس الفتاة وملامحها يتضح انها ستكون سلجان الثانية في بدايتهاانها ستكون المرأة التي تحذف الزوجية من اجل الظفر بالسيادة والانتصار على الاخر.




 ستكون المرأة التي ستشعل النار في الدولة العثمانية. وبالحديث عن الدولة العثمانية. ما هذا الديكور الرائع والتطور الملحوظ في مقر السيد عثمان? فلمولم يعد قصرا وانما هو صرحا ضخما رفيع المستوى وفريد من نوعه. وفي الحقيقة انني لم اتعرف على ماهية هذا المبنى اصدقائي. هل هو قصر ام خيمة ام بيت ام ماذا? على اية حال هذا لا يهم. 




لان الاحداث ستكونهذه المرة حيث نادى بورهان وقال دستور ليظهر السيد عثمان وخلفه كنور قلب حليق الشعر ويبدو انه سيكون المطر الجديد الخاص به لن يقع في الاسر ولا شيء من هذا القبيل كما اخبرتكم من قبل. وانني اقول لكم هذا الكلام للامانة اصدقائيوليس كل نور انبي وحسب هو من حلق شعره. وانما تراهان البل الذي يبدو انه سيكون مرافق لورخان قد حلق شعره الاخر. 


أحداث مذهلة تنتظرك في الموسم الخامس من "المؤسس عثمان

وبالحديث عن المظاهر الجديدة فما هذا المظهر العجيب حيث اخبرتكم من قبل انهعلى المخرج ان يقوم بعمل مجهود من خلال تكبير بالة بالمكياج. ولكن يبدو انه جاء بنتيجة عكسية. حيث تظهر بالة ولون شعرها قد اصبح ابيض. وهذه علامة على كبر السن. ولكن كيف اصبحت كبيرة وما زالت بشرتها بشرة شباب. وما زالتوصعب الامر في هذه المسألة هو ان اورخان وعلاء الدين ملتحين ويظهرون وكانهم في اواخر سن العشرين. وهذه هي المعضلة التي اخبرتكم عنها مرارا وتكرارا من قبل. 




ربما يحل المخرج هذا الامر بان ينهي حياة بلا خاتون منويكمل الموسم بالسيدة ملهون. وهنا سنصبح قد شاهدنا العجب العجاب. الموسم الماضي كانت السيدة بالا هي نجمة الموسم وليس براك. وقام المخرج باعطائها جميع الادوار. بينما الموسم الجديد يقوم بانهاء حياتهاالبداية وبالحديث عن السيدة بالا يجب ان نلتفت لدور سيدنا منهون والتي يبدو انها تشارك السيد عثمان في التخطيط الاستراتيجي بل تخبره باي القلاع والمدن التي يجب ان يستهدفونها.




 بينما السيد عثمان يخبرها انه يستطيع ان يحمي كل قلع يفتحلن يتوقف عن مساعي هذا الموسم تماما كابنة سيد يعقوب الذي سعى فوق احد افراد جماعة سان جكسزلر وفاتك به تماما ليستجوبه ويعلم ماذا يفعلون في اراضي القائد بل ماذا يفعل معهم السيد ارخان وبالحديثالجماعة الجديدة فقد ظهروا في الاعلان ولكن على استحياء. 




اما عن الظهور القوي للجانب الشر فكان للشاب الجديد الذي سيكون حليف الامبراطور والذي يدعى فاسيليوس بل وستجمعه صلة قرابة بالاميرة وليبيرا ايضا. ويبدو انه غاضب للغاية مما فعلوه ارخانتوعده بانه سينتقم منه جزاء لما فعله بجنوده واختطاف لوليفيرا وليس القاتل بيزنطي هم من غضب من ارخان انما ابن سيد يعقوب ايضا غضب منه كثيرا واخبره انه بهذه الطريقة يرتكب حمقات وسيجعل دولتهم تدخل لحرب واسعة المجالبينما روحان قال له نحن في حرب بالفعل يا اخي. وعلينا الا نتوقف ابدا عن نصرة من يحتاج الينا.




مؤسس عثمان الموسم الخامس اعلان الحلقة 131 مترجم للعربية HD



 فماذا سيحدث بين اورخان ومحمد بن سيد يعقوب يا ترى? كيف سيستعرض المخرج المنافسة والحرب على السيادة بينهم? بل الحرب على السلطنةيا اصدقائي. هذه المرة اللعبة ستكون كبيرة وضخمة. الجميع سيكونون في خطر. وربما نقول على دنيا سلام. هنا انتهى القسم الاول من المقطع. وقد تحدثنا معكم عن الاعلان عن عجالة. وفعلنا هذا الامر حفاظا علىوقتكم الثمين. وهذه ستكون سياستنا هذا الموسم باذن الله تعالى. 




سينقسم المقطع الى قسمين. القسم الاول نعطيكم فيه الخلاصة بشكل سريع. والقسم الثاني سيكون لعشاق المسلسل ومدمنيه المحترفون. والذين يحبونان يعرفوا المزيد والمزيد والحديث عن المسلسل واحداثه بشكل مفصل. انني انتظركم في القسم الثاني من المقطع ايها المحترفون العاشق للمسلسل ولكن بعد الفاصلرئيسية. هذه الاقسام بشكل كبير جدا سوف تحدد ما سيسير عليه القسم الاول من هذا الموسم. فقد شاهدنا السيد عثمان وزوجاته في قسم منفصل تماما.




 حيث كان السيد عثمان برفقة السيدة ملهون يخاططان معا لما سيفعلانه. وكيفالى بورصة وذكر اسماء اهم القلاع التي تقف في طريقهم وسيقومون بفتح هذا الموسم. وفي نفس الوقت اسيدابالا على نفس الجانب يبدو ان حالتها يرثى لها تماما. فقد اتضح انها قد حلمت حلم انها ستفقد ابنة حليمة. وهذا الشيء هو ما جعلهاوبهذه الحالة فكيف ستفقد حليمة وما هو الذي قد يتسبب في نهايتها؟




 هل سيكون هناك سبب غير طبيعي في وفاتها؟ ام ان وفاتها ستكون بسبب مرض ما؟ وستكون حالة بالة هذه احد اهم الاحداث التي سيتركز عليهاالموسم. وكم انها ستتحول تماما وقد تفسد الامور في قصر السيد عثمان وعلى جبهة اخرى يأتي السيناريو الاهم والذي يتشوق الجميع له بدون استثناء وهو سيناره

تعليقات