📁 آخر الأخبار

موعد مباريات الزمالك في البطولة العربية والقنوات الناقلة

القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة العربية 2023 ومواعيد مباريات الزمالك

 يبحث مشجعو كرة القدم في الوطن العربي عن مواعيد مباريات البطولة العربية 2023 والقنوات المفتوحة. تبدأ غدا الخميس 27 يوليو دور المجموعات بأربع مواجهات حامية بين الأندية العربية.

مواعيد مباريات نادي الزمالك في البطولة العربية
مواعيد مباريات نادي الزمالك في البطولة العربية 


الزمالك يشارك في البطولة العربية 2023 حيث ينتمي لمجموعة النصر السعودي مع الشباب والاتحاد المنستيرى ويلعب الزمالك مباراته الأولى ضد الاتحاد المنستيرى نهاية الأسبوع الجارى ، و يحاول الأبيض مصالحة جماهيره من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة العربية بعد فشل الزمالك في الوصول إلى بطولة رسمية هذا الموسم ، بالإضافة إلى عدم مشاركته في دوري أبطال أفريقيا 2024 بعد عودته إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي. الذي انتهى لصالح الأهلي.


ولكي تعرض كايرو 24 آخر أخبار كرة القدم العربية ومواعيد المباريات ، نقدم لكم في السطور التالية مواعيد مباريات الغد للبطولة العربية 2023 وكذلك مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية وترددات. القنوات المفتوحة التي تنقل البطولة العربية.



تم تحديد مواعيد مباريات البطولة العربية 2023 ليوم غد

أما عن مواعيد مباريات الغد في البطولة العربية 2023 ، فستواجه ثمانية أندية السد القطري ضد الوداد الرياضي المغربي ، والصفاقسي ضد الشرطة ، والأهلي السوداني ضد الهلال ، والترجي ضد الاتحاد جدة. وفيما يلي تفاصيل مواعيد مباريات الغد في البطولة العربية 2023 في الجولة الأولى من دور المجموعات.


مباراة السد القطري ضد الوداد الرياضي المغربي غدا الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة والقدس بالمملكة العربية السعودية.


الصفاقسي مقابل الشرطة غدا الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة والقدس بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي السوداني ضد الهلال يوم غد الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة والقدس بالمملكة العربية السعودية.


الترجي مقابل الاتحاد جدة يوم غد الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 22:00 بتوقيت مصر ، القاهرة والقدس بالمملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في البطولة العربية دور المجموعات 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للبطولة العربية ، فإن قنوات SSC الرياضية السعودية تبث جميع مباريات البطولة العربية ، بالإضافة إلى عدد من القنوات المفتوحة التي تبث البطولة العربية: OnTime Sports - KSA Sports - Al Kass - AD Sport - Kuwait Sports - Arryadia tnt - عمان الرياضية - الجزائري الثاني - العراق الرياضي - التونسي الوطني وبينما نستعرض معكم تردد قنوات SSC الرياضية السعودية وقناة اون تايم سبورت التي تبث مباريات الزمالك في البطولة العربية.




موعد مباريات الزمالك في البطولة العربية 2023

وفي موعد مباريات الزمالك في البطولة العربية 2023 ، يخوض الأبيض ثلاث مباريات في دور المجموعات ضد الاتحاد المنستيري والشباب والنصر السعودي والأولى والثانية من البطولة. وستتأهل جولات المجموعات إلى ربع النهائي ، وتعتبر أون تايم سبورت إحدى القنوات المفتوحة التي تبث البطولة العربية 2023 لمواجهات الزمالك. كانت مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات من البطولة العربية 2023 كالتالي:


البطولة العربية قائمة الزمالك

حارس المرمى: محمد عوض - محمد صبحي - محمد نديم.


خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - احمد فتوح - حاتم سكر - احمد زكي.


خط الوسط: محمد اشرف "رقة" - نبيل عماد دنجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - احمد سيد "زيزو" - يوسف ابراهيم "اوباما" - سيد عبدالله "نيمار" - احمد عبد الرحيم "اشو". - ابراهيم نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".


خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر.


القنوات التي تبث مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

ستنقل مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستير في البطولة العربية للأندية على شبكة SSC التابعة للقناة الرياضية السعودية.


الزمالك مقابل الاتحاد المسنطيري الجمعة المقبل الموافق 28 يوليو الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة والقدس بالمملكة العربية السعودية.

الشباب مقابل الزمالك يوم الاثنين المقبل الموافق 31 يوليو الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة والقدس بالمملكة العربية السعودية.

الزمالك ضد النصر يوم الخميس 3 أغسطس 2023 الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة والقدس بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات