📁 آخر الأخبار

رد فعل ناري من مارسيل كولر بعد فشل صفقة مهاجم الأهلي وكولر يحدد البديل

 أول رد ناري من الأهلي على فشل صفقة المهاجم الجديد ومارسيل كولر يحدد البديل

تم نشر العديد من الأخبار والتقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية ، تشير إلى أن انتقال البرازيلي جوستافو سوزا ، لاعب فريق تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي ، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، قد فشل لأسباب عديدة ، حيث اتصل مسئولو القلعة الحمراء بمدرب الفريق السويسري الأحمر مارسيل كولير لاستكشاف بديل التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

أول رد ناري من الأهلي على فشل صفقة المهاجم الجديد ومارسيل كولر يحدد البديل
أول رد ناري من الأهلي على فشل صفقة المهاجم الجديد ومارسيل كولر يحدد البديل


وأوضحت تقارير صحفية أن الدوري الكوري الجنوبي على وشك إغلاق باب التسجيل وأن نادي تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي لم يوقع حتى الآن عقدًا مع مهاجم ولم يتم تحديد بديل اللاعب حتى الآن .



وهناك تردد كبير في إفشال الصفقة واللاعب لم يقرر مصيره حتى الآن قبل التعاقد معه في القلعة الحمراء ، لذلك فضل مسؤولو الأهلي الانضمام إلى السويسري مارسيل كولر للتواصل معه كبديل للتعاقد الصيفي. 



وانتقاله إلى ريد كاسل خلال النافذة الصيفية الحالية ، خاصة وأن الفريق الأحمر يحتاج إلى مهاجم جديد في الفترة الحالية بناءً على تعليمات من السويسري مارسيل كوهلر. 


نستعرض أرقام المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا.


 

وظهر سوزا في 124 مباراة بجميع المسابقات مع تشونبوك هيونداي وسجل 51 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة.

 

بشكل عام ، لعب سوزا مع الأندية التي خاض فيها 262 مباراة ، وسجل 85 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة.

 

كان سوزا في المنافسة على صدارة هدافي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي ، حيث احتل المركز الثاني برصيد 8 أهداف بفارق هدف واحد عن مهاجم الدحيل مايكل أولونجا.

 

ولد في 29 مارس 1994 في ساو باولو ، يلعب جوستافو كمهاجم لنادي تشونبوك الكوري الجنوبي.

 

وانضم سوزا إلى نادي كورينثيانز البرازيلي وخاض 30 مباراة سجل خلالها 5 أهداف.

 

لعب في كورينثيانز من 2016 إلى 2020 لكنه ارتبط بالعديد من فترات الإعارة ، أهمها اللعب مع النادي الدولي ، رغم أنه لم يشارك في أي مباراة.

تعليقات