📁 آخر الأخبار

مواعيد انقطاع الكهرباء وعودتها خلال اليوم في جميع محافظات مصر

 رسميًا.. ننشر توقيتات ومواعيد انقطاع الكهرباء وعودتها خلال اليوم (تفاصيل)

في بيان ، ناشدت الشركة المواطنين بعدم استخدام المصاعد (المصاعد) خلال تلك الفترة المحددة ، من أجل الحفاظ على سلامتها. أعلنت الشركة القابضة للكهرباء في مصر أنها ستقوم بتوحيد نظام خفض الأحمال التي تبدأ من هذا الفوتق ، شريطة أن يتم فصل التيار الكهربائي في النطاق (قبل 10 دقائق من المنزل بعد 10 دقائق من ذلك) .


رسميًا.. ننشر توقيتات ومواعيد انقطاع الكهرباء وعودتها خلال اليوم (تفاصيل)


 مع الإشارة إلى أن وقت معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. أشارت مصطفى مابولي ، رئيس الوزراء ، في التصريحات الصحفية ، بعد اجتماع الحكومة ، بعد اجتماع الحكومة ، بعد اجتماع الحكومة ، بعد اجتماع الحكومة ، وبعد اجتماع الحكومة ، اجتماع الحكومة يوم الأربعاء الماضي ، فإن الحكومة تعود إلى نظام الأحمال الثلاثية وقطع التيار بسبب ارتفاع درجة الحرارة وتأثيرها على خطوط الغاز الطبيعي. قالت الشركة إن خطة فصل الكهرباء تبدأ بفترة 10 دقائق قبل الساعة و 10 دقائق من ذلك ، وأن فترة الفصل لا تُختتم لمدة ساعة من وقت الفصل.


دعت الشركة المواطنين إلى عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل الدراسي من أجل الحفاظ على سلامتهم ، مع مراعاة أن هذا النظام سيتم تنشيطه ابتداءً من منتصف الليل اليوم ، السبت ، 22 يوليو 2023.


انقطاع الكهرباء .. بدأت وزارة الكهرباء والطاقة في تقليل الأحمال وقطع الكهرباء ، وتستمر أيام في فترات متقطعة من اليوم ، حيث كشفت الحكومة عن انقطاع التيار الكهربائي وتاريخ الانتهاء من الأحمال.


للكشف عن المجند الرئيسي لانقطاع الكهرباء بشكل دائم خلال الفترة الحالية ، قدمت هلا أبو ساد ، وهي عضو في مجلس النواب ، طلبًا للرسالة وطرح أسئلة مهمة إلى وزير الكهرباء. أوضح متحدث باسم وزارة الكهرباء ، في بيان تلفزيوني ، أن الوزارة المنتج وفقًا للحجم المسموح به من الغاز ، مما يشير إلى أن 60 ٪ من إنتاج الكهرباء في مصر هو من خلال الطبيعة ، مما يفسر أن استهلاكًا كبيرًا للمزاج ، مما أدى إلى تعرض لضغط الغاز ، مما يقلل من الحملات.


وأوضح أن وزارة الكهرباء تعمل على كمية الغاز التي توفرها وزارة البترول: "لا يمكننا أن نستهلك أكثر مما يحدد" ، مشيرا إلى أن التنسيق يأخذ Placen من وزارة النفط والكهرباء في التريمي العام.

مواعيد فصل الكهرباء 


في الوقت من الساعة (١:٥٠) إلى (٢:١٠)

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) إلى (٣:١٠)

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) إلى (٤:١٠)

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) إلى (٥:١٠)

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) إلى (٦:١٠)

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) إلى (٧:١٠)

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) إلى (٨:١٠)

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) إلى (٩:١٠)

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) إلى (١٠:١٠)

في الوقت من الساعة (١٠:٦٠) إلى (١١:١٠)

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) إلى (١٢:١٠)

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) إلى (١:١٠)

وهكذا 


ومدة القطع (منذ بداية وقت القطع) لمدة ساعة

الخط الساخن للاستفسار عن انقطاع التيار الكهربائي في مصر

لا يمكن الصياغة أنه من الممكن الاستفسار عن انقطاع التيار الكهربائي في مصر من خلال رقم شركة الكهرباء ، لخدمة حساب الفاتورة: 359 ، أو رقم شركة الكهرباء ، لتوفير استفسارات عامة: 527935.

تعليقات