📁 آخر الأخبار

تنازليات أمام عاشور من أجل انتقال الي النادى الاهلى في الصيف

تنازليات أمام عاشور من أجل انتقال الي النادى الاهلى في الصيف 

مصدر التفاصيل المالية لصفقة انتقال الإمام عاشور إلى الأهلي هذا الصيف هو ميركاتو المتوقع الإعلان عنه قريبًا. وسبق أن علم يلا كورة أن الإمام عاشور خضع لفحص طبي قبل توقيع صفقات مع ناديه ميتلاند لانتقاله النهائي إلى الأهلي.


امام عاشور الي الأهلي
تنازليات أمام عاشور من أجل انتقال الي النادى الاهلى في الصيف 


 وقال مصدر في تصريحات مساء الكورة إن الأهلي أكمل إجراءات انتقال الإمام عاشور إلى الأهلي وجاء بشكل دائم من ميتلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار تنازل اللاعب منها عن نحو 200 ألف دولار من مساهمته. للنادي الدنماركي. ولأنه لم يتمكن من المشاركة في تدريب الفريق في بداية الفترة التحضيرية للموسم الجديد ، تم الاتفاق على الأمر.



وسيقوم الأهلي بتحويل 1.5 مليون دولار خلال ساعات لإرسال البطاقة الدولية إلى الإمام عاشور ". وأضاف:" تضمن العقد عددًا من التنازلات لصالح ميتلاند من بينها رسوم اشتراك الإمام عاشور مع الأهلي ". عدد الأهداف ونسبة إعادة البيع ".


إفصاح عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال الإمام عاشور إلى الأهلي "تنازل عن جزء من مستحقاته".


تم الاتفاق مع الإمام عاشور على وضعه ضمن فئة الراتب الأول للفريق بحيث يتم دفع 14 مليون جنيه إسترليني في الموسم ، على أن يزيد المبلغ إلى 15 مليون جنيه إسترليني في الموسم الثالث من العقد متضمنًا شرط المشاركة ، حيث أنه هل هذا هو الحال في جميع عقود لاعبي الفريق الأحمر .



باستثناء محمد. الشناوي. وختم: "وضع الإمام عاشور في الفئة الأولى بإعلانات رعاة النادي ، بالإضافة إلى تقديمه صفقة تأييد أخرى لكل موسم". ومن المتوقع أن يرى مسئولو النادي الأهلي الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة. بعد أن أنهى الإمام عاشور جلسة تصوير في ملعب مختار التكنولوجيا.




ماذا قدم عاشور في مواسمه الأخيرة في الدوري قبل أن يصبح محترفًا




انضم الإمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي من نادي الزمالك في يناير الماضي ، لكن بعد ستة أشهر مع الجانب الدنماركي لم يعتاد اللاعب على الاحتراف وفضل العودة للدوري.


بدأ النادي الأهلي مؤخرا مفاوضات مكثفة مع الإمام عاشور وفريق ميتلاند الدنماركي للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيف الحالي.


وأكد موقع كورة بلس ، أن النادي الأهلي أجرى كل الترتيبات المالية مع ميتلاند لضم الإمام عاشور في صفقة تقدر بـ 3 ملايين دولار ، بشرط أن يتقاضى الإمام عاشور راتبا قدره 14 مليون دولار في الموسم الواحد.


أرقام الإمام عاشور في مواسمه الأخيرة في الدوري المصري


لعب الإمام عاشور 102 مباراة مع نادي الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق الأبيض ، وسجل 15 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة. كما فاز بلقبين للدوري المصري ولقبين في كأس مصر أثناء تواجده في الزمالك.



الإمام عاشور مع المنتخب المصري


وانضم عاشور إلى منتخب مصر تحت 23 عامًا ، ولعب معهم خمس مباريات وتوجهم بكأس إفريقيا للأمم تحت 23 عامًا بعد فوزهم على ساحل العاج 2-1.


كما انضم إلى المنتخب المصري وفاز في 11 مباراة دولية مع الفريق الأول.

تعليقات