📁 آخر الأخبار

عاجل كولر يجهز مفاجأة للوداد المغربي في إياب نهائي أفريقيا

 كولر يجهز مفاجأة للوداد المغربي في إياب نهائي أفريقيا

كلف السويسري مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مساعديه بوضع برنامج خاص لتجهيز التونسي محمد الضوي كريستو بعد أن انضم الأخير إلى تدريب الفريق أمس بعد انتهاء مهمته مع شباب بلاده. فريق في بطولة العالم للشباب ، التي أقيمت في الأرجنتين.

كولر يجهز مفاجأة للوداد المغربي في إياب نهائي أفريقيا
كولر يجهز مفاجأة للوداد المغربي في إياب نهائي أفريقيا


كولر يستعد لمحمد الضاوي كريستو لمباراة الوداد

ووضع الجهاز الفني لفريق الأهلي برنامجا بدنيا لإعداد محمد الضوي كريستو لإعداده سريعا لمباراة الإياب ضد الوداد المغربي ، خاصة بعد المستوى الذي كان عليه اللاعب مع منتخب بلاده مونديال الشباب. قبل بضعة أيام.



كشف مصدر داخل النادي أن كوهلر دعا اللاعب التونسي إلى الاستعداد السريع لمباراة الإياب ضد الوداد في مجمع محمد الخامس ، مشيرا إلى أنه يفكر في دفعه حتى لجزء صغير من المباراة والاستفادة من التقنية الرائعة. الحالة التي لعب فيها اللاعب مع بلاده.


وأوضح أنه بعد رؤيته مع منتخب الشباب التونسي في مونديال الأرجنتين ، أشاد كوهلر كثيرا بمستوى محمد كريستو ، خاصة أنه كان أحد أبرز لاعبي نسور قرطاج في المونديال.


وخلص إلى أن مدرب الأهلي يحاول تجهيز جميع لاعبيه لمباراة الإياب ضد الوداد تحسبا لأي تطورات أو سقوط لاعبين في فخ الإصابات حيث يقترح كوهلر أكثر من سيناريو للمباراة.


ماذا قالت الصحف المغربيه بعد خسارة الوداد المغربي أمام الاهلي 

علقت صحف مغربية على خسارة الوداد المغربي أمام النادي الأهلي (1/2) في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة في ذهاب نهائي CAF دوري الأبطال.


يحتاج النادي الأهلي للفوز أو التعادل في مباراة الإياب ، بينما يحتاج الوداد إلى الحفاظ على نظافة مرماه ليحقق لقبه الثاني على التوالي.

 

من جهتها ، علقت صحيفة "المختاب" المغربية على المباراة بعنوان: "الوداد يهدد الأهلي بعودة جهنم".

   فيما علقت صحيفة هسبورت على المباراة بعنوان: "الوداد يعود من مصر بخسارة صغيرة أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال".

   ونشرت صحيفة الدوري المغربية تصريحات لمدرب الوداد سفين فاندنبروك الذي أكد أن فريقه لم يظهر أداءه الحقيقي بعد أمام الأهلي مشيرا إلى: "في مباراة الإياب ستشاهد أداء الوداد". المستوى الحقيقي في مباراة الإياب. ويستعد الأهلي الأحد المقبل على ملعب مجمع محمد الخامس لمواجهة الوداد المغربي الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل على ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات