أخر الاخبار

لحظة سجود كريستيانو رونالدو بعد تسجله هدف في مرمي الشباب السعودي

شاهد لحظة سجود كريستيانو رونالدو بعد تسجله هدف في مرمي الشباب السعودي 

 احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم النصر السعودي ، بطريقة جديدة بعد أن سجل هدفه الثالث في مرمى الشباب في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشان السعودي".

شاهد لحظة سجود كريستيانو رونالدو بعد تسجله هدف في مرمي الشباب السعودي
شاهد لحظة سجود كريستيانو رونالدو بعد تسجله هدف في مرمي الشباب السعودي 


وجاء هدف الدون في الدقيقة التاسعة والخمسين من الشوط الثاني بتمريرة من اللاعب لويس جوستافو ومنح النصر تقدمًا بثلاثة أهداف ضد الشباب حتى الآن. اليوم الثلاثاء 5-23.2023: يشهد مشجعو الكرة السعودية مواجهة عنيفة بين فريقي النصر والشباب في الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن. 




وتعتبر هذه المباراة من أهم وأهم المباريات في المنافسة للفوز بلقب الدوري السعودي هذا الموسم. النصر بقيادة النجم العالمي رونالدو يدخل المباراة ويحتاج فقط للفوز لمواصلة القتال على صدارة الدوري السعودي والتتويج باللقب. ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد المتصدر الذي يلعب أيضا مباراة مع الباطن.



 لحظة سجود كريستيانو رونالدو بعد تسجله هدف اليوم 

هههخخ

 ويأمل جماهير النصر تحقيق انتصارات في الجولات الثلاث المتبقية ، ويأملون أن يفشل نادي الاتحاد في الفوز ببطولة الدوري السعودي ، والتأهل لكأس العالم للأندية FIFA المقبلة التي تقام في دول سعودية. لكنه يدخل اللعبة بفخر "الليث" حيث أن مباريات الشباب وفوز الأندية والقوة والشباب تشهد دائمًا على تفوق المواجهات الخمس الأخيرة .




حيث فاز بثلاث مباريات وهزم مرة واحدة وحقق التعادل. . كإخفاق للعلمي يعني الاتحاد الذي يضم الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في صفوفهما ، أنهما قريبان من التتويج باللقب في حال فوزهما على الباطن في المباراة القادمة التي أقيمت اليوم في نفس الوقت بدلاً من ذلك. .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-