أخر الاخبار

شاهد فيديو ممر شرفي من لاعيبة السيتي وجورديولا لهالاند بسبب كسره لرقم الاعلى تسجيلًا ف البريميرليج بموسم واحد

اهداف مانشستر سيتي اليوم يوتيوب

ممر شرفي من لاعيبة السيتي وجورديولا لهالاند بسبب كسره لرقم الاعلى تسجيلًا ف البريميرليج بموسم واحد.  وردة فعل الوحش هالاند

ممر شرفي من لاعيبة السيتي وجورديولا لهالاند بسبب كسره لرقم الاعلى تسجيلًا ف البريميرليج بموسم واحد
ممر شرفي من لاعيبة السيتي وجورديولا لهالاند بسبب كسره لرقم الاعلى تسجيلًا ف البريميرليج بموسم واحد


بث مباشر ، شاهد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مشاهدة ليلية ، تقام المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر ، 13:00 بتوقيت السعودية و 14:00 بتوقيت الإمارات ويتم بثها عبر شبكة القنوات. من BN Sports الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. ينتظر المشجعون اللقاء بفارغ الصبر لأنه يعد بالكثير من المرح والإثارة.


مباراة الأربعاء بين مانشستر سيتي ووست هام هي جزء من مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز وتقام على ملعب الاتحاد في مانشستر وتنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة. يتطلع مانشستر سيتي إلى تجاوز آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه بينما يسعى وست هام للانتقام بعد هزيمته في مباراة الذهاب. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالإثارة وستشهد منافسة شرسة بين الجانبين .



وتراجع فريق المدرب بيب جوارديولا إلى المركز الثاني ، وإن كان ذلك بمباراتين ، بعد فوز أرسنال على تشيلسي يوم الثلاثاء بضربة خلفية ، ولم تتوقف. على الإطلاق مؤخرًا ، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من وجود نقاط ضعف دفاعية واضحة. في الأشهر القليلة الماضية ، حافظوا على نظافة شباكهم مرتين فقط في آخر 12 مباراة في دوري الدرجة الأولى. بشكل عام ، احتفظ المواطنون بـ 31٪ فقط من مباريات الدوري (10 مباريات من أصل 32) دون أن يستقبلوا أي هدف حتى الآن هذا الموسم .





لكن الأداء الاستثنائي لمانشستر سيتي أمام المرمى ساعدهم باستمرار على تجاوز خصومهم. يوم الأربعاء ليحصل على ثلاث نقاط أخرى ضد فريق وست هام الذي لم يهزم في 14 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز إذا فاز. 11 ، بما في ذلك الفوز 2-0 على استاد لندن في أغسطس.



يتمتع المواطنون ، الذين فازوا بآخر ست مواجهات لهم مع هامرز في الاتحاد ، حاليًا بأفضل سجل على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن جمعوا 43 نقطة من 48 محتملة وفازوا في كل من آخر 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. تم عقده يوم الأربعاء - أطول سباق يمكن أن يحققه فريق في أي يوم. في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة ، يتميز مانشستر سيتي بأدائه المتميز وهجومه القوي الذي سجل 65 هدفاً هذا الموسم.



 

كم هدف سجله مانشستر سيتي


لكنه يتأخر بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر. من ناحية أخرى ، يعتبر وست هام يونايتد من أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ويتميز بخط دفاعي قوي وهجوم سريع وفعال بقيادة المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة. ويتطلع وست هام.





 للتغلب على مانشستر سيتي في مباراته المؤجلة من الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز والحفاظ على المركز الرابع في جدول الترتيب ، ومن المتوقع أن تكون المباراة بين مانشستر سيتي ووست هام مثيرة ومثيرة حيث يسعى الفريقان. للنصر والترقية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. تتطلع الجماهير إلى أداء قوي من كلا الفريقين ، وخاصة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. يجب على الجماهير دعم وتشجيع فريقهم للفوز بهذه المباراة المهمة.


يلا شوت شاهد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي يلا شوت

يعلق المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.


يتوقع مانشستر سيتي التشكيلة الأساسية ضد وست هام

ومن المتوقع أن يلعب مانشستر سيتي مباراة وست هام بتشكيلة تضم: حارس المرمى: إيدرسون موريس.


في الخط الدفاعي: مانويل أكانجي ، روبن دياز ، إيمريك لابورت وجون ستونز.


في خط الوسط: رودري ، برناردو سيلفا وإيلكاي جوندوجان.


في خط الهجوم: جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند وجاك غريليش لقطة الأسبوع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-