📁 آخر الأخبار

اعلان 2 عثمان الحلقة 122 فتح كوبر حصار |المؤسس عثمان قصة عشق مدبلج

 مسلسل الموسى عثمان الموسم الرابع ... مصير المواجهة بين عثمان وإيمان وكيف تعامل عيون عثمان؟ همم مصير محترق يا مشاهير. كيف ستراهن الزوجات والأطفال على علاء الدين وينجوا به؟ ومتى سينتهي دور باياندر؟


المؤسس عثمان قصة عشق مدبلج


 وما كشفناه لكم في المقطع السابق قبل الحلقة مباشرة كان خداع عثمان في زمن تيمور. في الواقع ، كان عثمان قد أعطى الإذن مسبقًا لمقابلة تيمور لتولي سيادة قبيلة كارغان. في مواجهة نيمان ، لم ينس مشاكل الناس والتجار وصاغ قانونًا. القنوات التي يعرضها المؤسس عثمان.




   قانون السيد عثمان بعد استشارة أبنائه رهان وعلاء الدين والشيخ أديب علي بينما قدم جلاب وعدًا آخر. لم يثق عثمان تمامًا بمان ، وكان يعلم أنه سيبحث عن خيانة. لحسن الحظ لعثمان أصيبت عينه اليمنى فقط ونجح. قام بتصوير الحلقة في مكان هجوم كل من الجيشين على بعضهما البعض ، وفي الوسط عثمان.




 لماذا نتوقف هنا أيها الأعزاء قبل ما هو مصير المواجهة وكيف يتم التعامل مع عيون عثمان ، خاصة ظهور عثمان في الإعلان وهو عاقل تمامًا وهكذا نشهد مداخلة من جانبكم ، إما أعزائي عندما نلمس. حول مصير المواجهة وسر اختفاء نيمان مع أحداث الإعلان وقرار عثمان استكمال الفتوحات.




المؤسس عثمان الموسم الرابع


   مرة أخرى ، في البداية ، أيها الأعزاء ، تذكر محادثة كنور مع عثمان قبل بدء المعركة ، استقر بوران والرومان خلف جيش البشر ، وبالتالي ، أيها الأعزاء ، سيشكل بوران والرومان نقطة تفوق هنا العثمانيين والرومان. صدمة مفاجئة للألمان. في النهاية سينتصر عثمان ، وسينجح برفقة محاربيه في القضاء على الرمال وكل جنوده ، لكن أعزائي .




لنشهد نهاية نيمان صراحة. وبشكل كامل أم أن عثمان يعاقبه فقط؟ كمسلم ذكرنا لك في المقاطع السابقة ووفقاً للتسريبات التي نشهدها هنا أن عثمان أصيب بلهب في عينه قردًا منه لما فعله به ولهذا لن يعاقب عثمان إلا من أجله.




 ما فعلوه وعقوبته ستكون إصابته في عينه إلى الأبد ولكن السؤال هو ما الذي سيمنع عثمان من قتل إيمان هنا أعزائي من الوصول هذه المرة إلى القائد المنغولي المرسل من غازان خان كما رأينا أيها الأعزاء بآخر. 




حلقة في عثمان. وضع خطته في رأسه وأرسلها إلى السلطان علاء الدين للتوافق مع خان ، وبناءً عليه يكشف له أن الإيمان وأخيه طلائي يسعيان إلى التمرد وبالفعل أرسل القائد ورأى أمام عينيه ما قصده تلاي ، لذلك انتهت الحلقة الأخيرة بتوديع الزعيم المغولي. وأبلغه أنه سينفذ مهمته نيابة عنه.




أعزائي ، مهمة الزعيم المغولي هي غزو نامان حتى يتمكن من تسليمه لغزا خان بينما يختم طرقه لعثمان وهكذا رأينا استعداد عثمان لعودة الفاتحين. حان الوقت الآن لفتح قلعة قبر حصار قلعة عثمان أراد فتحه ، لكن ظهور أسمهان أو سلطانة أسمهان منعه من القيام بذلك لأول مرة ، والآن وبعد القضاء على خطر نيمان هو حان الوقت.




المؤسس عثمان قصة عشق مدبلج


   لاستعادة الفتوحات ، وبالفعل يا أعزائي ، بدأ عثمان بالتجهيز والتدريب بالمقرات والمحاربين ، لكن رغم ذلك يبدو أن أسمهان لن يدوم هكذا ، وكان يبحث عن لاعبين جدد ، بندر ، عثمان له. كشفت الطبيعة الحقيقية مرة أخرى ، والعكس قابل الفعل.


أسمهان يطلب العفو عنه مقابل التخلص من جميع أفراد عائلة عثمان. في الواقع ، يحرك بندر القصر ويحرقه. كان في الداخل نساء وأطفال ، روهان وعلاء الدين نايت بايندر. آخر عندما كشف لنا.




مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 122


   عن خطة عثمان مع إقتيمور لخداع سلطنة أسمهان زهير بنغي بإعلان جانب السلطان أسمهان وطلب منها قوتها لتحقيق أكبر انتصار في زمن بلغي ويظهر لها مثاله عندما أخرجه عثمان وطرده. في الواقع ، حيث تعتقد أسمهان أنها تستخدم معظم الأشياء ضد عثمان ، فإن معظم الأشياء ستكون مفتاح كل حيل أسمهان على عثمان وكشف أسرارها. الوقت الآن قريب جدًا من نهاية أسمهان وسلطان

تعليقات