📁 آخر الأخبار

غضب كريستيانو رونالدو بعد هدف الوحدة في النصر السعودي

رد فعل ناري من كريستيانو رونالدو بعد الوحدة اليوم 

 وتأتي الكاميرات في أعقاب رد فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفوز ، بعد أن استقبل فريقه الهدف الأول ضد الوحدة في نصف نهائي نسخة 2022/2023 من كأس الملك.

رد فعل ناري من كريستيانو رونالدو بعد الوحدة اليوم
رد فعل ناري من كريستيانو رونالدو بعد الوحدة اليوم 


وتمكن الوحدة من إنهاء الشوط الأول وهزيمة النصر في حديقة الأول بهدف نظيف سجله جان ديفيد بوغال في الدقيقة 23 بعد خطأ الحارس نواف العكيدي وعاد إلى المباراة ليدرك التعادل بعد نهاية المباراة. في الشوط الأول بدأ رونالدو مناقشة ساخنة مع أحد الجهاز الفني لنادي النصر قبل دخول غرف الملابس.


أضاع رونالدو فرصة الفوز في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول بعد تلقيه عرضية من كونان ، لكنه وضعها في منتصف المرمى ليصدها الحارس منير محمدي ، ويبقى نظيفًا وينتظر الفائز الفوز والحدة. المباراة ، فريق الهلال في نهائي كأس الملك بعد فوز متصدر قيمين بالأمس فاز الاتحاد على الاتحاد في نصف النهائي بهدف نظيف من أحمد حجازي.


كريستيانو رونالدو مباشر


حفز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر اللاعبين بعد الهدف الذي أظهرته كاميرات التلفزيون.


دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من:


الحارس: نواف العقيدي


في خط الدفاع .. سلطان الغنام ، الفارو ، علي لقمي ، جيسلان كونان


وفي خط الوسط .. عبد الله الخيبري ، علي الحسن ، لويس جوستافو ، عبد الرحمن غريب ، أندرسون تاليسكا.


وفي الهجوم ، يلتقي كريستيانو رونالدو مع النصر ، نظيره الوحدة ، حاليًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، وحتى الآن يتقدم فريق الوحدة بهدف دون رد.


مباراة كريستيانو رونالدو اليوم

سيواجه الفائز في مباراة النصر والوحدة فريق الهلال في نهائيات كأس مديري الحرمين الشريفين يوم 19 مايو المقبل. مباراة الوحدة في نصف نهائي بطولة خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ، اليوم الإثنين ، والتي ستقام على ملعب حديقة الأول.


تبدأ مباراة النصر والوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي مكة المكرمة ، وقد انضم إليك في مرمى أنسيلمو.

مباريات كريستيانو رونالدو

وفي ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، تغلب فريق النصر على نظيره فريق أبها بثلاثة أهداف لواحد ، وفاز الوحدة على الباطن بهدفين لواحد.


وفي بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم انتصر النصر على الوحدة ذهابًا وإيابًا ، وانتهت مباراة الدور الأول بهدف نظيف للكاميروني فنسنت أبو بكر.


في الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين ، تألق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل "هاتريك خارق" قاد فريقه إلى فوز هائل بأربعة أهداف مجانية.

تعليقات