📁 آخر الأخبار

شاهد أهداف كريستيانو رونالدو مع البرتغال ضد ليشتنشتاين في الأمم الأوروبيه

شاهد أهداف كريستيانو رونالدو مع البرتغال  ضد ليشتنشتاين في الأمم الأوروبيه 

شاهد أهداف كريستيانو رونالدو مع البرتغال  ضد ليشتنشتاين في الأمم الأوروبيه


سجل كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال اليوم ضد ليختنشتاين في تصفيات بطولة أوروبا 2024 العام المقبل في ألمانيا.


شاهد هدف كريستيانو رونالدو اليوم

وأحرز رونالدو هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة 51 من المباراة ليوقع الهدف الثالث للبرتغال في المباراة التي حسمتها ضد ليختنشتاين.



تم اختيار أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو عميدًا فريدًا للاعبي كرة القدم في العالم بعد أن استدعاه المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز للمنتخب البرتغالي في التشكيلة الرسمية لمباراة ليختنشتاين التي ستقام اليوم الخميس في ملعب "خوسيه ألفالادي". في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة للتأهل لكأس العالم للأمم الأوروبية "يورو 2024".


وصل منتخب كريستيانو رونالدو إلى المباراة رقم 197 في جميع المسابقات ، مما جعله أكبر عدد من المشاركين في المباريات الدولية مع المنتخبات الوطنية متفوقًا على الأسطورة الكويتي بدر المطوع.


يتطلع المنتخب البرتغالي إلى تحقيق بداية قوية ضد ليختنشتاين وحصد النقاط الثلاث باستخدام الأرض والعوامل العامة خلال مباراة اليوم.


يتطلع روبرتو مارتينيز ، المدرب الجديد للمنتخب البرتغالي ، لإثبات أوراق اعتماده اليوم في أول ظهور رسمي له مع البرازيل في أوروبا ، ضد ليختنشتاين.


تولى روبرتو مارتينيز تدريب المنتخب البرتغالي خلفا للمدرب السابق فرناندو سانتوس الذي قاد البرازيل في أوروبا لمدة ثماني سنوات ، توج خلالها بلقب يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.


وقع روبرتو مارتينيز عقدًا لتدريب البرتغال حتى يونيو 2026 ، حيث يمكنه قيادة المنتخب الوطني في يورو 2024 إذا تأهل وكأس العالم 2026.


يتسلح المنتخب البرتغالي بمجموعة من النجوم لمباراة اليوم ضد ليختنشتاين ، وعلى رأسهم الكابتن كريستيانو رونالدو ، نجم نادي النصر السعودي ، رافائيل لياو ، مهاجم ميلان ، جواو فيليكس ، لاعب وسط تشيلسي ، برناردو سيلفا ، لاعب مانشستر سيتي ، و برونو فرنانديز ، لاعب وسط مانشستر يونايتد.


تتنافس البرتغال في المجموعة العاشرة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 مع ليختنشتاين والبوسنة والهرسك وأيسلندا ولوكسمبورغ وسلوفاكيا.


كان تكوين المنتخب البرتغالي على النحو التالي:


روي باتريسيو ، جواو كانسيلو ، روبن دياز ، دانيلو ، جونزالو إيناسيو ، رافائيل غيريرو ، جواو رافينها ، برونو فرنانديز ، برناردو سيلفا ، كريستيانو رونالدو ، جواو فيليكس.

تعليقات