أخر الاخبار

اعلان 1 عثمان الحلقة 118 |عثمان يستعيد اينغول | موت فريق | يبنغي تخون

 اعلان 1 عثمان الحلقة 118 |عثمان يستعيد اينغول | موت فريق | يبنغي تخون 

اعلان 1 عثمان الحلقة 118 |عثمان يستعيد اينغول | موت فريق | يبنغي تخون


موقف السادة من عثمان ومفاجأة قرر عثمان استعادت قرعة نجول صدمة هل تخون بانغي مجددا أم هناك لعبة جديدة مع عثمان وبالا ومن هون هل اقترب واقترحي ل اقتسام والسر تركيز المشاهد عليه الحلقة الماضية مفاجأة نهاية فريغ علي دبلة وهل المشهد داخلي الشهير قام بمكان آخر ولكن في البداية وكالعادة.في البداية أعزائي الحلقة كانت قوية جدا ورائعة.





 واستمتعت كثيرا في جميع مشاهد الحلقة وتمنيت بن الحلقة لا تنتهي بهزا السرعة وأن تطيل أكثر، رأينا لعبة عثمان الرائعة وكيف قام بخداع نيمان وتمكنه من إنقاذ أبناء السادة خطة عثمان بثورة ألوف مع نيمان حتى يقوم أحدهما بالقضاء على الآخر والتخلص منه على الرغم من كشف اللعبة من قبل نيمان وألوف.إلا أن عثمان وضع خطة رائعة.





 فعلى الأقل استغل غياب نيمان بعيدا عن المقر وقام بالهجوم وتدمير المقر بالكامل. مشهد مواجهة عثمان والسادة سواء كان قبل إنقاذ الأبناء أو بعد إنقاذهم كان مشهد قوي جدا يعكس لنا مدى قوة وشجاعة عثمان واختلافه عن البقية صدام عثمان مع السيد يعقوب يعكس لنا العداء التاريخي المرتقب بينهما.




ي قادم المواسم ذهب نيمان إلى السلطان أسمهان والذي يتوعد كل منهما الآخر لعثمان غضب إيمان على عثمان وأخبار أسمهان بن عليها إحضار الذهب في الوقت نفسه تعرض فيها أسمهان ولاءها ونيتها الاتحاد مع نيمان حقدها عثمان أكبر من حقد عليه تتجه الأعين الآن أعزائي صوب خطتهم القادمة والتي ستستهدف عثمان حيث انتهت الحلقة أعزائي على أخبار أسمهان نيمان.بنبص من سيصبح في خطر شديد.


اعلان 1 عثمان الحلقة 118 |عثمان يستعيد اينغول | موت فريق | يبنغي تخون



خصوصا لو على السادة بن عثمان هو وراء سرقة الذهب و طورة أبنائهم وتعرضهم للأذى بالتالي سيحدث هنا خلاف مرتقب بين السادة وعثمان. في الوقت نفسه تخبر أسمهان نيمان بن عليه ألا يقلق بشأن الذهب ستقوم هي بإحضاره لي فقال لنا الإعلان الأول للحلقة القادمة أن ماءها و18 قبر المفاجآت بوصول الذهب بالفعل.سليمان ليصبح السؤال هنا أعزائي هل الذهب الذي ظهر بالإعلان الأول يخص الذهب الذي أخذه عثمان أم الذهب يعود إلى بيندر والذي يعرض المساعدة على السلطان أسمهان فكما نعلم بيندر لديه أكثير من الذهب.





 وظهوره بالتحديد في هذا المشهد فقد يكون له علاقة بشأن الذهب فهو بالتأكيد يريد إعلان ولائه للسلطان أسمهان ومساعدتها بينما نرى بالإعلان توعد.إيمان لعثمان بأنه سيأخذ منه أكثر الأملاك لديه قيمة، وكان هذا المشهد داخل قلعة إن جول أي أن حديث نيمان كان موجه لألوف النقطة التي تعني هنا بن نيمان استقر بالفعل في قلعة إن جول بعد تدمير المقر الخاص به وهي النقطة أعزائي التي تأخذنا إلى نقطة مهمة جدا حدثت في الحلقة الماضية هو الحديث الذي دار بين نيمان وألوف.






وان يتهم توحيد الجيوش معا ومهاجمة قبيلة القاي ومن ثم مهاجمة هنا شهير، لذلك يبدو بن نيمان بالفعل سيقوم بيدخل جيشه إللي داخل قلعة. أنا جول وإتحاد وا مع جنود ألوف لكن هنا أعزائي يتواجد لدينا نقطتين مهمين جدا، النقطة الأولى تخص استعادة قلعة إلى جول فالآن وبعد استقرار نيمان بالقلعة ودخول جيشه بالكامل بجانب الجنود البيزنطيين سيصبح الأمرصعب تماما والنقطة الثانية.





 ما هي أكثر العمل القيمة التي سيقوم نيمان بالهجوم عليها حتى يأخذها أراب أن الأمر سيكون له علاقة بين شهير فهي أقصر الفتوحات قيمة وأكبر الفتوحات التي فتحها عثمان لحد الآن لكنه على جانب آخر وبينما استعرض ترجت خطورة الموقف الآن فأصبح من الصعب جدا استعادة إلى جول إلا أن عثمان فاجأ الجميع وقرر بنى هذا هو.في الوقت المناسب لاستعادة إلى جول عبر ال تنمي حب أنهم سيدخلوا إلى القلعة بطريقة ما، ولكن يأتي السؤال كيف سيحدث ذلك.





 تبقى أغلب الاحتمالات تصب صوب دور كبير.مع ذلك، فقد يكون الأمر له علاقة بشأن لعبة قادمة بين عثمان وبال اومل هون وبين غي رأين أعزائي تغير السيناريو بخصوص بلغي وكذلك أيضا كيف برر أسنانه وأفعلها الأخيرة حتى أفعلها مع أسماء فرأينا أثني و يجد لنا أخيرا أخو أسماء والحقيقة لا أعلم هل أسماء لديها أخ أخطأ سناريو يغير كل حلقة عن السيناريوالحلقة التي تسبقها.






 المهم هنا رأينا أعزائي دفع بلغي عن أسماء وطلبت من هون أن تعاقبها هي كان رد من هون عليها بأنهم سي تحدثوا في ذلك ولكن لم يأتي أي مشهد في الحلقة والآن نتفاجئ بحديث بلغي في الإعلان مع شخص ما بأنها الآن تستهدف روح أبناء عثمان، بعدها ظهر مشهد تنقر فريغ بزي تركي وبالتالي فريغ هذا المشهد بالتحديد داخلين شهير حيث يظهر تتبعه الولدين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-