أخر الاخبار

روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي و الأهلي يتلقى ضربة موجعة من الهلال والنصر السعوديان

 كواليس مثيرة.. الأهلي المصري يتلقى ضربة موجعة من الهلال والنصر السعوديان

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي



تلقى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في الفترة المقبلة ضربة قوية ومؤلمة من ناديي الهلال والنصر السعوديين على خلفية مشاركة الطرفين في البطولة العربية بدون نادي المصريين. الاهلى.



عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة قوية ومهمة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة الذي كان حاضرا مع "بيبو" في اجتماع الإدارة مع المدير الفني الليلة الماضية في ملعب التدريب.



وتحدث كوهلر خلال الجلسة لمحمود الخطيب رئيس النادي والأعضاء المرافقين عن كواليس البطولة العربية وغياب النادي الأهلي والأسباب القوية التي دفعت الفريق إلى إصدار اعتذار.



أعطى كوهلر أسبابا عديدة أهمها قلة الصفقات والعناصر المؤثرة والتكوينية في السطور ، بالإضافة إلى عدم وجود بدائل إطلاقا ، وأن الفريق بشكله الحالي لا يستطيع منافسة الهلال السعودي بسبب نجومها الكبار أو الفوز مع المحاربين القدامى والسرعات الكبيرة التي يعمل بها الفريق حاليًا.



وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه في حال شارك الأهلي في البطولة العربية ، فلن يتمكن من المنافسة مع الفريقين ، بالإضافة إلى صعوبة الاستعداد للمواسم المقبلة ، إذا كان الفريق في البطولة. نفس الحالة أو الطريقة بدون استبدال أو تجديد.



وأوضح المدرب أن الفريق يفتقر إلى العناصر المؤثرة في الخطوط ، بالإضافة إلى عدم وجود بدائل في خطوط الأساس ، لا سيما خط النص ، ويفتقر الفريق إلى مهاجم يمكنه أن يصنع الفارق مع الفريق في بطولة كبرى.



وأضاف أن العائق الأكثر بروزاً هو أن دعم الموسم المقبل سيضطر إلى "تصفية" العديد من اللاعبين ، وهو ما لن يتحقق إذا شارك الفريق في البطولة العربية ، خاصة وأن الفريق لا يجد حلاً في خط الوسط ودفاع الوسط في المنطقة. تنفيذ الخطة.



لا يستطيع الفريق تحديد قائمة الإقصاءات إذا شارك الفريق بشكل مباشر وأنه على الرغم من الجوائز الكبرى للبطولة المقدرة بالملايين ، لا يمكن للأهلي المشاركة فيها للأسباب المذكورة أعلاه.


معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي



بدأ البرتغالي روي فيتوريا ، مدرب منتخب مصر ، في مارس اختيار اللاعبين المحليين الذين سينضمون إلى معسكر الفراعنة للتحضير لمباراتي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت د 'لتحضير إيفوار.

وقرر المدير البرتغالي ضم أربعة لاعبين من فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي خلال المعسكر الحالي في مارس المقبل استعدادًا للمباراتين ضد مالاوي في تصفيات 2023 التي ستلعب في كوت ديفوار.

وعلمت "الأهلي نيوز" أن فيتوريا قرر أن يضم ، إلى جانب مروان عطية وحمدي ، الرباعي محمد الشناوي حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، ومحمد عبد المنعم مدافع الأحمر. العبقري فتحي النجمتان في المنتصف.

وأشاد روي فيتوريا بأداء رباعي ريد كاسل مع الفريق في المباريات الأخيرة خاصة في كأس العالم للأندية بالمغرب حيث احتل الأهلي المركز الرابع.



من المقرر أن يعلن مدرب البرتغال روي فيتوريا ، مدرب الفراعنة ، عن قائمة المنتخب الوطني للمباراتين المقبلتين في مالاوي في تصفيات إفريقيا على مرحلتين حيث يبدأ في إعلان قائمة المحترفين خلال أيام ، بينما الأيام الأخيرة قبل انطلاق المعسكر. ، سيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين.

ارتبطت أندية الدوري المصري المشاركة في البطولات الأفريقية ، الأهلي والزمالك والمستقبل وبيراميدز ، بألعاب إفريقيا يومي 17 و 18 و 19 مارس ، مما يؤخر إعلان قائمة المنتخب الوطني حتى انطلاق المعسكر.

يقترب موعد انطلاق معسكر الفراعنة استعدادًا لمباريات مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر استضافتها في ساحل العاج في يناير 2024.

تنطلق أحداث مباراة منتخب مصر ضد منتخب مالاوي يوم 24 مارس الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة الدولي ، فيما حدد منتخب مالاوي يوم 28 مارس الساعة الثالثة موعدًا لاستقبال المباراة. منتخب مصر في الدور الرابع من تصفيات أمم إفريقيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-