أخر الاخبار

عاجل كولر يطالب بالتخلص من 5 نجوم بينهم ثنائي مفاجأة واحد منهم الي بيراميدز

 هتلعب بمين بعد كده؟|كولر يطالب بالتخلص من 5 نجوم بينهم ثنائي مفاجأة

نجم الأهلي الي بيراميدز


لا يزال الوضع في النادي الأهلي غير مستقر فيما يتعلق بالتغييرات التي يحاول "كوهلر" ، مدرب فريق كرة القدم ، تنفيذها حسب احتياجاته في عدد من المراكز ، حيث طالب بإقصاء 5 لاعبين. ذات مرة. بما في ذلك ثنائي رفيع المستوى. يحاول كوهلر الإطاحة بنجوم الفريق




وكشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كوهلر ، مدير النادي الأهلي ، فاجأ الإدارة بقراره النهائي بشأن مستقبل 5 لاعبين من الفريق ، والتخلص منهم بنهاية الموسم الحالي للأهلي بنهاية الموسم. من الموسم ، وهم "أيمن أشرف ، برونو سافيو ، رامي ربيعة" ، بالإضافة إلى نجمي الفريق عليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.


وأضافت التقارير أن كولر لم يغير موقفه تجاه الثنائي أيمن أشرف وبرونو سافيو ، خاصة أنهما خرجا بشكل دائم من حساباته منذ بداية الموسم ، كما وافق على رحيل رامي ربيعة. الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي. عليو ديانج ، في حال وصول عرض مناسب له ، مفاجأة كبيرة لشركة كرة القدم حيث يعتبر المالى جزءًا مهمًا من مشروع القلعة الحمراء .




وقد سهل انخفاض مستواها مهمة كوهلر في اتخاذ القرار. على الرغم من أنه تلقى في الماضي عددًا من العروض من الفرق الأوروبية بخصوص ديانغ ، إلا أن قرار رحيله لم يتخذ من قبل الإدارة حتى جلس مع كولر لمناقشة الأمر موقف الشحات من تغييرات كولر.




صرح الصحفي مهيب عبد الهادي أن الأهلي توصل إلى اتفاق رسمي لتمديد عقد حسين الشحات بالقلعة الحمراء ، وواصل "محيب" الإدلاء بتصريحات تليفزيونية تفيد بأن الأهلي نجح في قتل حسين الشحات. يمتد. عقد الشحات ، بناءً على توصية مارسيل كولر ، لحل ملف تجديد اللاعب بسرعة ، والذي حدث فور عودة الفريق من الكاميرون.




حقق الشحات مستويات رائعة مع ريد كاسل مؤخرًا ويعتبر من أبرز البطاقات الهجومية في الفريق.


بيراميدز تفتح مفاوضات لأخذ نجم الدفاع مجانًا

وفي السياق ذاته ، أكد الإعلامي محمد فاروق أن عمرو بسيوني مدير التعاقد بنادي بيراميدز بدأ مفاوضات مع رامي ربيعة مدافع الأهلي ، من أجل إبرام عقد معه في نهاية الموسم الحالي. وينتهي خروجه من القلعة الحمراء عقد رامي ربيعة مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي ولم تتواصل الإدارة معه لتجديد التشكيلة.




وقال فاروق ، متحدثا في برنامج بريمو على قناة تن: "رامي ربيعة طلب من النادي الأهلي 14 مليون جنيه إسترليني لتمديد عقده مع ريد كلوب منذ فترة ، لكن الإدارة رفضت طلب ربيع وترحب بالتجديد له بنفس قيمة عقده مع فريقه. الراتب الحالي على أمل الحصول على قرض أو بيع بمبلغ كبير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-