أخر الاخبار

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 مترجمة |تورغوت ينتصر علي ألوف ويقلب الفخ

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 مترجمة 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 مترجمة




أنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلا ومرحبا بكم أصدقائي مجددا في قناتكم علوم ومعرفة ما الذي تفعله أصدق لجان في هذا المشهد وكيف وصلت إلى هذا الموقف أصعب تماما فهي موجودة أثناء اقتحامنا يمان لقاعة ألوف فهل سيكون هذا الحدث سببا في نهاية حياتها أمانه سيكون سببا في إنقاذ شخص آخر.




 هل ستسمع الجني مان وهو يأمر لو بالقضايا على تغوت وبالتالي تذهب مسرعة ووتخبر جواكت اي بدوره يرسل هذه المعلومة الاستخباراتية الخطيرة إلى السيد عثمان. هل سيحدث هذا حقا ويتم إنقاذ الرو تنفخ ألوف؟ أم أننا سنقول على الدنيا السلام، و بالنسبة للمعركة التي ستدور بين تربطها ألوف من الذي سينتصر فيها.


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 


وهل تورغوت هو الذي صنع الفخ أم أنه سيكون الضحية ربما تصح الأخبار التي تداولها البعض بخصوص نهاية أحد مهربي السيد عثمان المقربين وبالتالي الحلقة القادمة تكون وداعية أساس الغوت ولكن في اعتقادي الشخصي أن تورغوت لا يمكن التفريط فيه وجود أو لجان في مشهد دخول نايمان ليس عبثيا وإنما هناك وراء هدف واضح في ما هوما هذا الهدف يا ترى.




 وهل سيشاهد روكت اي نهاية محبوبة هذه المرة أمانه سيتدخل لينقذها في اللحظة المناسبة يبدو أن المخرج سيعطي للسيد أو لجان دورأكبر خلال الحلقة القادمة وذا بعد أن أثبتت براعتها وقدرتها التمثيلية العالية وليس هذا هو الجانب المشتعل فقط أصدقائي وإنما لدينا جانب أورخان العظيم أيضا هو الآخر سيكون مليء بالأحداث النائية. كل هذا بينما السيدة بالا تستجوب فريد لتنتزع منها المعلومات الخاصة بشفاء الخان فلس تأتي الرياح بما تشتهي السفن.




 أما أن هناك أبعاد أخرى ومحورية لهذه المسألة عدت الناريةومدمرة من الطراز الرفيع، نكشف لكم فقط عصريا على قناتكم علوم ومعرفة ف شاهدون للنهاية ولا تجعلوا هذا المقطع المتفجر تماما. يفوتكم ولكن في البداية أذكر الله تعالى وصلو على الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم. ولاتنسى والضغط على زر اللايك الاشتراك بالقناة ليصلكم كل ما جديد و هيا بنا لنكمل موضوععلى الرغم من دخول نايمان على قلوب بهذه الطريقة الغير محترمة بالنسبة للوف واقتحام للقلعة كذا ومقاطعة لطعام.




 إلا أن الأمر بينهم سريعا ما سينتهي إلى تفاهم وصلح في النهاية على الرغم من هذه الطريقة التي جاء بها نيمان إلا أنه سيظل هو الطرف الأقوى في المعادلة وسيطر ألوف إلى التعاون معه وإلا انقلبها ميما عليه وأيضا وفتك به ولهذا سيغضب لو في البدايةولكنه سيرضخ لاحقا لطلباتنا إيمان ويصبح مسعد الله وستكون طلبات دايما منه واضحة كما جاءت في الإعلان .





وهو أن يقوم بإضعاف أسد عثمان حتى يصبح خاضعاله وبين يديه وسيبدأ مخطط نايم انه دا بالقضاء على مساعد عثمان المخلصين واحدا تلو الآخر وسيبدأ بساتر غوط الذي يشكل نص قوة السيد عثمان والذي وضع عثمان سد منيعا في ظهره ليحميه من هجمات ألوف الغادرة. وهناك ملاحظة لا بد أن نشير إليها قد يكون بعضكم قد لاحظها والبعض الآخر لاهو أثناء دخول نايمان إلى القلعة كانت أو لجان وقفا بجانب ألوف.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 116 مترجمة 

 وعلى ما يبدو أن أول فأصبح يستلطف الجلوس معها وتحدث إليها ولهذا المشهد دلالة قوية جدا وهي أنه سيكون لها دور مهم في هذا الأمر فور دخولنا ايمان وبدأ اتفاق مع ألو فسيحدث أمر من إتنين إما أن يمر ألوف الجميع بالخروج للخارج وابدأ حادثه مع نيمان وبالتالي سوف يأمرها هي أيضا بالخروج من غرفة العرش ولا تستطيع سماع أي شيء ولكن الاحتمال الثاني هو الأقرب وهو أن تبقى ألوان أو قد تخرج ولكن تجي الطريقة ما للاستماع إلى حديث نيمان وألوف انه.




 لابد أن هناك ضرورة لوجودها في تلك اللحظة بين بألوف وستكون هي المنقذ الوحيد لسيادة الرد حينها بأنها فورا نتعرف للأخبار سوف تجري بها الجري كوتاي وهو بدوره سوف يجد طريقة لإخبار سترويب محافظات ألوف. بالفعل قد شاهدنا في الإعلان معركة نارية بين الست ربوت وألوف محاربي. 




ومن مشهد المعركة يتضح العديد من الأمور الأول وأن آسيا تغوط هو من أوقع ألف الفخر بأن محاربي ألوف وألوف نفسه يحملون دروعهم المليئة بالأسهم وهذا يثبت أنهم في وضع دفاعي وت رغوده ومن أو قام في الفخ وجم عليهم وقبل مشهدتلاحم الجنود يظهر العديد من جنود ألوث واقعين على الأرض بفعل أسهم أس اتروت محاربين وبعد أن أجهز على معظمهم بالأسهم قرروا الهجوم عليهما بالكيفية وكان بجانب ست هوت السيد صوغار أغ الشهيرة والذي ظهر معه أيضا في الحلقة الماضية .




و نهاية هذه المعركة ستكون في صالح ستر هوت إلا إذا كان أول فقد حضر لفخر للست رغود داخل الفخ وهذا عن طريق أن يجعله يظن أن هو من أوقع في الفخ ويجب عليهم ومن ثم يتفاجأ إنه وقع في الفخ وأصبح بين يدي ألوف كما فعلت أس دبانة مع الفريق في الحلقة الماضية المهمعلى نهاية معركة أس اتروت وألو فهذه غير معروفة بعد، ولكن الأكيد هو أن ألو فلن يتمكن من القضايا على ستربط بهذه الطريقة، بل سيتمكن تربط بمساعدات أسيد ألجان وزير كوتاي من صنع ذلك الفخر والإيقاع بهم، وربما لن يتمكن ألوف من الهروب هذه المرة أيضا، وإلا سيكون هذا التكرار اغبي للأحداث من جانب المخرج.





فكيف يهرب ألوف مرتين من بين يدي ترود نادي سولة لمدة أن تحدث مواجهة قوية بين الطرفين وتنتهي أقل شيء بتدخل طرف ثالث يقوم بإنقاذ ألف مثلا أو إنقاذ الستر وتبارك م أنتم يا أصدقائي بخصوص هذه المسألة هسينجح تربط في إيقاع ألوف الفخري بمساعدة الاستخبارات التي أرسلها جو تاي أمام أولوف؟ ومن سيقاتل هود في فخر ويقوم بالقضاء عليه ترك ونبارك من نارية في القسم الخاص بالتعليقات الممزق، اي أن بعد نهاية هذا الأمر وفي حالة نجاة ألوف وعودته إلينا كول سيكون على يقين تام أن هناك من يسرب المعلومات من القلعة وسيحاول ربط الأحداث.





 وقد يبدأ في شك بالسيدة أو لجان خصوصا أنه بدأ في التحدث مع كثيرا والتقرب منها، وقد تأتي السلطان أسم ان في أي لحظة إلى القلعة وتراها وهي جالسة بجانب ألوف وهنا يتتم فتح قلبها مبروك وتاي والقضاء عليهم قد يكون المخرج بدأ هذا الأمر لكي يضع الجان وجود قطاع في خطر وبالتالي يرتفع مستوى التشويق في المسلسل خصوصا لدى محبيهم لكن المخرج ليس غبي لكي يقوم بالتفريط في أي منهم خلال الحلقات القادمة خصوصا الجنة التي لا تزال حديثة جدا في المسلسل ولا يوجد هنا عن شخصيتها. في رأيي أن أل جهانجير كوتاي شخصيتان أساسية في المسلسل تمام اكسيد عثمان هكذا لا يمكن الاستغناء عنهم ولكن في النهاية المخرج مضطر إلى إنهاء أمر أحد يوم المسلسل في الحلقات القادمة خصوصا مع ظهور ن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-