أخر الاخبار

مفاجأة غير متوقعة في أزمة كهربا في جلسة امس ..كأس العالم للأندية

 كأس العالم للأندية .. مفاجأة غير متوقعة في أزمة كهربا |شاهد



الأسبوع الماضي ، أزمة اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي ، خاصة بعد تألقه اللافت في بطولة الدوري العام ، وسؤال مشاركته في مباريات كأس العالم للأندية.



 تفاصيل ما جرى حتى الآن في جلسة الكهرباء نقلا عن موقع يلا كورة ...


توجه النائب العام التونسي علي عباس إلى محكمة كأس الفيفا بالنيابة عن موكله كهربا وقدم وثائق تثبت أن اللاعب لم يتمكن من دفع الغرامة.

 

 أخبرهم محامي الكهرباء أن نادي أفيش البرتغالي رفع دعوى إفلاس منذ بعض الوقت وأنه غير قادر على دفع نصف الغرامة مع اللاعب ... واللاعب هو من يتحمل الغرامة وأنه كان يحاول تحصيل المبلغ. ، لذلك طلب المبلغ الذي سيتم تثبيته على مدى عدة سنوات.


 طلب رئيس المحكمة التحدث إلى محمود كهربا عبر تطبيق ZOOM وبالفعل حدث هذا وقال كهربا

كما قال محاميه.


 أثبت المحامي التونسي علي عباس ذلك بالوثائق

ورفع كهربا دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية بتهمة تزوير العقد


 طلب محامي الكهرباء تأجيل موعد النظر في شكوى الزمالك بعد فترة الانتقالات الصيفية والاستمرار في اللعب بشكل طبيعي مع الأهلي وعدم تورط الأهلي في القضية.


وفي ختام الجلسة بين القاضي وكهربا قال له: نتمنى لك وللفريقك كل التوفيق في المونديال ...




أولا ، قال الإعلامي أحمد موسي إن اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي أرسل رسالة إلى الفيفا يسأله فيها عن أهليته للمشاركة في الأهلي نظرا لانتهاء فترة الإيقاف يوم 6 يناير.



وأضاف الصحفي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة صدى البلد أن الاتحاد الدولي رد بأن اللاعب غير مؤهل للمشاركة مع الفريق الأحمر قبل أن يدفع قيمة الوسائل المالية التي فرضها. غرامة كاملة على كهربا دفع الغرامة مع الفائدة والزمالك يريد ماله كاملا بالدولار فهذه فرصته.



وأضاف موسى أن لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا تلقى صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وهناك أكثر من اقتراح لحل الأزمة ، وكذلك مقترح كهربا لدفع جزء من الغرامة وتحديد مواعيد سداد الأقساط المتبقية بضمان النادي الأهلي.


ومضى أحمد موسى يقول إن الفيفا قرر إيقاف الكهرباء لمدة 6 أشهر أخرى حتى يدفع اللاعب الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك والبالغة 2 مليون و 400 ألف دولار.



من جهته ، أكد الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية المذاع على قناة MBC مصر: "أود أن أقول لجمهور النادي الأهلي إن النادي الأهلي لن يؤيد ذلك. ولن تستمر الكهرباء في اللعب على هذا المستوى ولن تستمر ، وفي الثاني من فبراير سيتم قطع التيار الكهربائي ".




قال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد زكريا سراج ، إن انطلاقة الفريق الأول لكرة القدم في مونديال الأندية كانت جيدة وناجحة.

حقق الأهلي فوزا رائعا 3-0 على نظرائه في أوكلاند في بداية مشواره في كأس العالم للأندية المغرب 2022.



وأضاف سراج في خطاب متلفز لقناة الحياة "نريد الفوز بالبطولة خطوة بخطوة ونشكر الجماهير المغربية العظيمة".


وأضاف: "الجماهير المغربية صنعت الفارق مع الأهلي اليوم وسأنتظرهم في المباراة القادمة".


وتابع: "فيما يتعلق بسماع الغد لمحمود كهربا ، لا نريد الحكم مسبقًا على الأحداث. النادي لديه محامين محليين ودوليين ذوي جودة عالية وهم مقتنعون بالشكل القانوني".


وختم: "كهربا سيحضر جلسة الفيفا عبر تطبيق زووم وهو في المغرب والمحامون سيكونون هناك".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-