أخر الاخبار

مكاسب النادي الأهلي في حالة رحيل محمود عبد المنعم الي الدوري الإماراتي

مكاسب النادي الأهلي في حالة رحيل محمود عبد المنعم الي الدوري الإماراتي 



 يدرس فريق النادي الأهلي الممتاز لكرة القدم خطوة جريئة كبيرة لحل العديد من الأزمات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي ، خاصة في ظل الوضع غير المستقر الذي يجد الفريق نفسه فيه.

 


وكثرت التكهنات حول رحيل لاعب خط وسط النادي الأهلي محمود عبد المنعم "الكهرباء" إلى الدوري الإماراتي وسط حاجة ماسة لخدماته بعد تألقه ، لكن اللاعب نفى ذلك في تصريحات سابقة. وأكدت مصادر عديدة داخل النادي الأهلي ، أن "الكهرباء" بعيد كل البعد عن اللعب في دوري آخر .





 حيث لا يريد ترك صفوفه الحمراء في الفترة الحالية وسط حاجة ماسة للعب في النادي الأهلي للتألق. كل الدوريات الأوروبية الأخرى.


 2- بيع "الكهرباء" ينهي الشائعات حول الفريق في إعلام الزمالك والتي كان هدفها التأثير على اللاعبين ، وهم "الكهرباء" وشادي حسين ، لاعبي الفريق والنفسية والعقلية. من حالة اللاعب المهاجم.

 


3- سيستخدم النادي الأهلي الأموال التي حصل عليها نتيجة رحيل محمود عبد المنعم لشراء "كهرباء" المهاجم الجديد الذي يأمل كوهلر في الحصول عليه نظرا لندرة الأهداف في الفترة المقبلة للأندية الأهلي والضرورة الملحة. بحاجة إلى لاعب أفريقي رفيع المستوى.



عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية


يستعد السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للنادي الأهلي ، بكل قوة للمباراة القوية والنارية التي تبدأ مساء غد في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


سيرغب النادي الأهلي في ترك بصمته على أرض الملعب للوصول إلى المرحلة التي يسعى فيها الفريق للحصول على النقاط الثلاث الأولى ، وتحديداً المواجهة في القاهرة الساعة 9 مساءً ، حيث يقوم كولر بإعداد الكثير من الأسلحة النارية التي سيعتمد عليها في المستقبل. من صن داونز .



 نظرًا للحاجة الملحة لجهود المحترمين الذين سيشجعون أكثر من جانب على أرض الملعب ، فإن جنوب إفريقيا تعتمد بشكل أساسي على حسين الشحات لزيادة عدد الأشواط أمام الفريق المنافس و استخدم مرحلة تعافي اللاعب المحترم على جميع المستويات الفنية والبدنية ، والتي أعجب بها كولر خلال هذا الوقت. وفي السياق ذاته ، كلف كوهلر وحدة جديدة مع أحمد عبد القادر لتحفيزه للمرحلة المقبلة ، خاصة أنه من اللاعبين المحترمين الذين ترتكز الخطة على جهودهم وسعيهم الجاد بمستوى رائع من البراعة الفنية.

 


وقرر المدير الفني للفريق الثالث الاعتماد على محمود عبد المنعم "الكهرباء" لاعب وسط الفريق وصاحب البداية القوية والذي يحاول دائما بذل قصارى جهده للبدء في جميع أنحاء الملعب والتركيز على الفريق الفني المتميز - الأهلي يحاول الحصول على النقاط الأولى في دوري أبطال أفريقيا نظرا للتأخر في الترتيب في المجموعة الحالية ودعم مارسيل كوهلر وتحفيز اللاعبين لتجاوز هذه العقبات القادمة وفي تسجيل الأهداف في جميع المواجهات المقبلة للأفريقي. دوري أبطال أوروبا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-