أخر الاخبار

شاهد هدف إمام عاشور يسجل هدف ميتلاند الأول ضد سبورتنج لشبونة من صاروخية

 إمام عاشور يسجل هدف ميتلاند الأول ضد سبورتنج لشبونة من صاروخية

إمام عاشور يسجل هدف ميتلاند الأول ضد سبورتنج لشبونة من صاروخية



سجل اللاعب الدولي المصري إمام عاشور ، اللاعب الدنماركي ميتلاند الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 77 أمام سبورتنج لشبونة ، بعد 11 دقيقة من مشاركته في المباراة التي تقام حاليا على ملعب خوسيه ألفالادي ضمن دور الستة عشر الملحق بالدوري الأوروبي. .




وينتظر اللاعب الدولي المصري الإمام عاشور ظهوره الأول مع فريقه الأوروبي المحتمل في الدوري الأوروبي بعد انضمام المصري لمعسكر فريقه نادي ميتلاند أمس وتدريبه مع زملائه لأول مرة. الأربعاء؛ استعدادًا لمباراة الدوري الأوروبي ضد سبورتنج لشبونة.

إمام عاشور يسجل هدف ميتلاند الأول ضد سبورتنج لشبونة من صاروخية

انضم الإمام عاشور إلى نادي ميتلاند من نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة بصفقة مدتها 3 سنوات بقيمة 3 ملايين دولار.


تأهل سبورتينغ لشبونة وميتلاند لهذا الدور في الدوري الأوروبي ، حيث أنهى ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات بالدوري الأوروبي ذلك الموسم ، برصيد 8 نقاط من 6 مباريات خاضوها في تلك الجولة ، وانتصارين ، وتعادل مباراتين. وخسارتان.


امتلاك.


كان تشكيل ميتلاند على النحو التالي: جوناس لوسل ، جويل أندرسون ، ستيفان جارتنمان ، هنريك دالسجارد ، باولينيو ، إميليانو مارتينيز ، أرمين جيجوفيتش ، كريستوفر أولسون ، جوستاف إيزاكسن ، فريدريك هايزلبرج ، فالديمار بيسكوف.


جالسًا على المقعد: إلياس أولافسون ، مارك أوجبوه ، مادس دور ثيكوسن ، جونينيو ، فيكتور باك ، بونتوس تيكسل ، أوليفر سورنسن ، تشارلز ، جوستاف فرولو ، الإمام عاشور ، آرال سمسير ، إدوارد شيلوفيا.



شهدت الحصة التدريبية الأولى للاعب المصري الدولي الإمام عاشور ، الذي انضم مؤخرًا إلى نادي ميتلاند الدنماركي من الزمالك ، هدفًا رائعًا في جلسة تدريب فريقه الجديد ، في آخر حصة تدريبية لفريقه قبل المباراة ضد سبورتنج لشبونة. البرتغال ، غدا الخميس ، في ذهاب دور الإقصاء ، KO في بطولة الدوري الأوروبي.



وعلق النادي الدنماركي عبر حسابه على مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الإمام عاشور في أول جلسة تدريبية".


وكان نادي ميتلاند الدنماركي قد تعاقد مؤخرًا مع لاعب خط الوسط الدولي إمام عاشور للفريق الذي وصل من نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الحالية ليبدأ مسيرته مع الفريق ، برفقة ثنائي ميتلاند الذي وصل مؤخرًا هذا الشتاء وأرمين جيجوفيتش وأستر سلماني للانضمام. النادي الدنماركي الجديد في قائمته الأوروبية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-