أخر الاخبار

وائل جمعة يطلب من كولر استبعاد هذا اللاعب بعد مباراة الاهلي و الهلال السوداني

 وائل جمعة يطلب من كولر استبعاد هذا اللاعب بعد مباراة الاهلي و الهلال السوداني 

وائل جمعة يطلب من كولر استبعاد هذا اللاعب بعد مباراة الاهلي و الهلال السوداني


طالب نجم النادي الأهلي السابق وائل جمعة إلى استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر لكرة القدم من مباراة الأهلي القادمة أمام أسوان في بطولة الدوري في التجمع الذي سيضم الفريقين. معا الثلاثاء المقبل.


وائل جمعة يطالب الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمى

   وتابع: «الأهلي يحتاج للتعاقد مع حارس قوي في الفترة المقبلة للشناوي ليعود إلى مستواه المعروف كما فعل مسؤولو القلعة الحمراء في السابق بقتل نادر السيد الحضري يعود للتألق. حدث.


وتغلب الهلال السوداني على ضيفه المصري الأهلي وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا 1-0 الموسم الماضي.


افتتح الهلال المباراة في الدقيقة 53 عن طريق الكونغولي (ليليبو مكابي) بضربة حرة مباشرة خدعها الحارس محمد الشناوي.


وفي الدقيقة 65 خسر الهلال ركلة جزاء سددها (ليليبو مكابي) لكن محمد الشناوي تصدى لها ببراعة.



بدأ وصيف البطولة الأهلي المصري مشواره في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية عندما زار الهلال السوداني على ملعب بلو جويل بأم درمان.


انطلقت مباراة الهلال والأهلي في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر ، 16:00 بتوقيت السعودية ، 13:00 بتوقيت جرينتش ، وتم بث اللقاء المباشر على قناة بي إن سبورت HD 4 بصوت الإذاعة التونسية. المعلق الرياضي (عصام الشوالي).


قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) إقامة مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السوداني بدون جمهور حيث لم يستطع ملعب الجوهرة الزرقاء ، معقل فريق الهلال ، استيعاب الجماهير خلال المرحلة الحالية.


وخسر الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بهدف نظيف ، لذا فإن المواجهة لن تكون سهلة على الأهلي المصري الذي يسجل هدفًا واحدًا في هذه المباراة للفوز بالنقاط الثلاث. .



ملعب مباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا

أين مباراة الأهلي والهلال؟

يستضيف ملعب الجوهرة بالعاصمة السودانية الخرطوم مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وستلعب المباراة بدون حضور جماهيري بسبب العقوبات المفروضة. من قبل الاتحاد الأفريقي المفروض على الهلال.


القنوات التي تبث مباراة الاهلي والهلال ومعلق مباراة 

مشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني

تستعرض قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا اليوم السبت ، وأعلنت القناة أن عصام الشوالي سيعلق على أحداث مباراة الهلال. ويلعب الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-