أخر الاخبار

شاهد هدف محمد الضاوي لاعب النادى الاهلى في منتخب زامبيا العالمي

 محمد الضاوي كريستو رجل مباراة تونس ضد زامبيا في كأس أمم إفريقيا للشباب

محمد الضاوي كريستو رجل مباراة تونس ضد زامبيا في كأس أمم إفريقيا للشباب



سجل الأهلي التونسي الشاب والمحترف محمد الضوي كريستو الهدف الثاني لنسور قرطاج في مرمى زامبيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين ، وسجلت مصر وكريستو الهدف الثاني لتونس في الدقيقة 59. دقيقة المباراة مع تسديدة رائعة من منطقة الجزاء.


انظر | تعادل تونس مع بنين في كأس إفريقيا تحت 20 سنة


على المنتخب التونسي الفوز أو التعادل للتأهل لربع نهائي أمم الشباب الإفريقي وجاء هدف محمد الضوي "كريستو" في الدقيقة 59 بعد دخول جناح النادي الأهلي وفريق الشباب التونسي. من الجانب الأيمن ، راوغ وضرب الكرة بلطف في المرمى. وحقق المنتخب التونسي انتصارا مهما في منافسات المجموعة الثالثة على حساب منافسه المنتخب الزامبي بهدفين في بطولة أمم إفريقيا للشباب ، فيما حقق منتخب غامبيا انتصارا على حساب بنين.

كريستو يسجل هدف تونس الثاني أمام زامبيا في أمم إفريقيا للشباب


وتأهل المنتخب التونسي لربع نهائي كأس إفريقيا للأمم برصيد 4 نقاط ، وتصدر الفريق الوطني الغامبي المجموعة برصيد 7 نقاط ، وحل منتخب بنين في المركز الثالث برصيد 3 نقاط والمنتخب الزامبي بنقطة واحدة. نظيره الزامبي ، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة C من كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة ، التي تستضيفها حاليا مصر الشقيقة ، في الفترة من 19 فبراير إلى 11 مارس الشهر المقبل سيحسب حساب الناخب الوطني عادل السليمي.


رائد القزة / علي سعودي / محمد أمين كشيش / فرج بن نجمة / ريان النصراوي / غيث الوهابي / سامي شوشان / حاييم الجبالي / بركات الحميدي / آدم قراب / جبريل عثمان


وللتذكير ، فإن المواجهة بين تونس وزامبيا ، والتي ستقام على استاد القاهرة ، ستنطلق في تمام الساعة 18:00 بالتوقيت التونسي ، حيث ستذاع مباشرة على قناة beIN Sports القطرية ، بالإضافة إلى قناة Ontime Sports على القناة. شبكتها الأرضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-