أخر الاخبار

عاجل كولر يأمر برحيل ثنائي الأهلي في الصيفي والخطيب يدرس عرض انتر ميلان

فرمان كولر .. الأهلي يقرر رحيل هذا الثنائي 



ينوي مسئولو النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب ، طرد ثنائي الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


جاء ذلك بعد إقصاء الفريقين من حسابات المدرب السويسري مارسيل كوهلر مدرب المارد الأحمر.


قرر مارسيل كوهلر ، مدير النادي الأهلي ، الإطاحة بأيمن أشرف ورامي ربيعة نهاية الموسم الجاري.



وقرر مسؤولو النادي الأهلي تأجيل القرار بسبب ضغوط المباريات في الموسم الجاري.


ينتهي عقد الثنائي الأهلي بنهاية الموسم الحالي.


يستعد النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا غدا.

 


ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


الخطيب وافق”.. أول تعليق من الأهلي حول انتقال نجم الفريق إلى انتر ميلان



انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن وصول عرض قوي من نادي إنتر ميلان الإيطالي لتوقيع عقد مع نجم النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل ، وذلك مقابل مبلغ كبير جدا. مبلغ مالي أثار جدلاً وضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وبدأ البعض يطالب مسؤولي الأهلي بالتصرف حيال هذه الشائعات وتسوية الأمر أمام جمهور القلعة الحمراء في أسرع وقت ممكن.


الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات إنتر ميلان مع عبد القادر

نفى مصدر مسئول بالنادي الأهلي كل أنباء وصول عرض رسمي من نادي إنتر ميلان الإيطالي لتوظيف خدمات اللاعب أحمد عبد القادر صانع ألعاب وجناح للنادي الأهلي ، خلال الصيف المقبل. وهو ما يؤكد أن اللاعب قد تلقى بالفعل عروضا حسب مستواه في الدوري ، ولم تظهر بطولة كأس العالم للأندية 2023 ، التي أقيمت في المغرب مطلع الشهر الجاري ، عرضا من إنتر ميلان.



وأوضح المصدر أن هناك 3 أندية طلبت خدمات عبد القادر حتى هذه اللحظة وهي سبارتاك موسكو الروسي وليل الفرنسي وكراكوف البولندي ومن المتوقع أن تحاول هذه الأندية تجنيد نادي الأهلي لإقناع الأهلي ببيع اللاعب عن طريق الدخول. سوق الانتقالات الصيفية في يوليو المقبل.


موقف الأهلي من بيع أحمد عبد القادر

وأكدت تقارير إعلامية أن اللاعب أحمد عبد القادر قد يتلقى وعوداً قوية من الكابتن محمود الخطيب فيما يتعلق بإمكانية الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف المقبل إذا كان هناك عرض مالي قوي يتماشى مع تطلعات مجلس الإدارة.


قالت مصادر مقربة من النادي الأهلي ، إن الإدارة تقدر قيمة عبد القادر وتعرف أنه من بين أفضل اللاعبين في صفوف الفريق وأن أمامه مستقبل كبير ، لكنهم لن يفعلوا ذلك للاعب. يقف الطموح وسيسمح له بالتأكيد بخوض تجربة الاحتراف الخارجي عند وصول عرض مناسب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-